الثلاثاء 7 مايو 2024

مصروفها يتخطى 30 ألف إسترليني.. «ألبكة» سعيدة الحظ تعيش فى رفاهية غير محدودة

الألبكة

الهلال لايت 14-7-2022 | 21:07

ميادة عبد الناصر

اكتسبت واحدة من حيوانات الألبكة شهرة واسعة بسبب تربيتها وسط مجموعة كبيرة من الكلاب حيث تعتقد الألبكة أنها كلب، بل إنها تسافر في جولة في سيارة ملكية من طراز فوكسهول تم شراؤها خصيصًا لها ووفقا لموقع " ذا صن " البريطاني فيعاملها مالكيها بشكل مختلف خاصة مالكها داني بيرنز ، من ستيرلنغ، اسكتلندا.

البكة

عاشت الألبكة في المنزل مع ثلاثة كلاب وقطتين - لكنها تسببت في الكثير من المتاعب وهي تنام الآن على الشرفة، وترفض الاختلاط بقطيع من 75 الألبكة التي تتجول في الحقول وتفضل الاختلاط مع كلاب لابرادودل الثلاثة وتعتقد أنها واحدة.

وقد تم منع آني من دخول المنزل بسبب مضغها في الأسلاك، ومداهمة البروفيترول في عيد الميلاد ، ويمكنها حتى فتح الأبواب بفمها.

لكنها تحب الاسترخاء في رحلات السيارات في الجزء الخلفي من الذي اشترته العائلة لاستيعابها - والتي تقول داني إنها ستذهب إلى ساحة الخردة بدلاً من بيعها وتقف آني على ارتفاع 4 أقدام تقريبًا بنفس حجم كلب سانت برنارد شيبرد وتعيش على نظام غذائي من الحبوب والشعير والشوفان ، بالإضافة إلى الأشياء الأخرى التي تنظفها.

كانت فاتورة الحبوب لداني العام الماضي 30 ألف جنيه إسترليني للقطيع بأكمله ويقدر أنها ستكون أكثر من 36 ألف جنيه إسترليني هذا العام بسبب الحبوب القادمة من أوكرانيا.

 

Egypt Air