الإثنين 20 مايو 2024

محافظ مطروح: مواجهة أى تجاوزات لتعريفة الركوب الجديدة بكل حسم

محافظ مطروح

محافظات15-7-2022 | 15:54

دار الهلال

 شدد محافظ مطروح خالد شعيب على إلتزام جميع السائقين بحسن التعامل وعدم تحميل الركاب أى مبالغ إضافية عن تعريفة الركوب المقررة، وأنه سيتم مواجهة أى تجاوزات بكل حسم. 

وأهاب محافظ مطروح، بالركاب والمسافرين بسيارات الأجرة والأتوبيسات بالاتصال بأرقام التليفونات المعلنة؛ لتلقى أي شكوى أو مشكلة لسرعة حلها تيسيرا عليهم ومنع أي محاولة للاستغلال مع ترحيبه بأى مقترحات. 

جاء ذلك خلال الجولة التي أجرها المحافظ عقب صلاة الجمعة، بموقف سيارات الأجرة ومحطة أتوبيس شركات غرب الدلتا والسوبر جيت وجو باص بالكيلو 2 بمدينة مرسى مطروح؛ للاطمئنان على الالتزام بتعريفة الأجرة الجديدة التى أقرتها المحافظة وفقا للقرار 202 لسنة 2022 بعد تحريك أسعار الوقود من السولار والبنزين. 

وأكد المحافظ بضرورة الإعلان عن الأسعار بأماكن واضحة بالموقف لمنع أى تجاوزات أو استغلال برفع الأجرة عن القيمة المقررة، والتى لم تتجاوز نسبة 7% مع وضع أرقام تليفونات مسئولى المواقف، ومباحث مرور مطروح للإبلاغ عن مخالفات أو تجاوزات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

ووجه محافظ مطروح لمسئولى شركات الأتوبيسات بالدفع بمزيد من السيارات؛ لاستيعاب الزيادة والإقبال الكبير على المحافظة خاصة عند عودة الرحلات المصيفية من مطروح لمحافظاتهم والإلتزام بالتوقيتات المحدده. 

كما تفقد المحافظ محطات الوقود بشارع شكرى القواتلى وبمدخل المدينة بالكيلو واحد، ومتابعة الالتزام بأسعار الوقود المقررة والتى تم إعلانها من خلال شاشات إلكترونية أو لافتات داخل محطات الوقود وعدم وجود أى تجاوزات .

و رافق المحافظ خلال جولته، أشرف إبراهيم السكرتير العام، ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، والمهندس محمد القط مدير مواقف مطروح، والعميد أحمد ترك من إدارة مرور مطروح، والمقدم هاشم أبو غزالة مدير مباحث المرور، ومديرى الإدارات المعنية.