الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد تصدرها التريند .. أزمات في حياة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

فن17-7-2022 | 17:06

دار الهلال

دائمًا ما يكون الفنان محل اهتمام لجمهوره، ومحبيه، ويحاول الجمهور البحث عن الحياة الشخصية للفنان من وقت للآخر، وهناك العديد من الفنانين الذين يشغلون اهتمام جمهورهم، وبينهم شيرين عبد الوهاب.

وأثارت شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل بالساعات الماضية، كما احتلت مكانة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في أحد  الصور تالتي جمعتها بالسيناريست تامر حبيب، وتعرضت شيرين عبد الوهاب لانتقادات لاذعة بسبب ظهورها بوزن زائد بصورة كبيرة.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المواقف التي تسببت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب بالفترة الأخيرة.

أزمة انفصالها

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت في آخر العام الماضي عن انفصالها عن الفنان حسام حبيب بعد زواج دام لـ4 سنوات، وقصة حب كبيرة، وأكدت أن اشتعال الخلافات هي سبب الانفصال بينهما، ولفتت في تصريحات إعلامية أنها لا تزال تحبه.

خلافاتها بعد الانفصال

وبعد انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب تداولت العديد من المعلومات التي تفيد بنشوب خلافات بينهما، ووصلت إلى القضاء، وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي أنها تقدمت ببلاغ ضده نتيجة اعتدائه عليها وعلى بناتها.

أزمة حملها

ومؤخرًا تداولت بعض الفيديوهات للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء إحيائها أحد المناسبات الخاصة، وظهرت ببطن منتفخة، ووزن زائد، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتداول معلومات تخص عودتها لحسام حبيب، وحملها منه دون الإعلان عن ذلك، وهو الأمر الذي نفته في تصريحات إعلامية، وأكدت أن سبب الوزن الزائد هو مرضها.

Dr.Radwa
Egypt Air