السبت 27 ابريل 2024

لطلاب الثانوية العامة 2022.. مراجعة ليلة الامتحان في الجبر والهندسة الفراغية

امتحانات الثانوية العامة

تحقيقات18-7-2022 | 13:38

أماني محمد

يؤدي طلاب الشعبة الرياضية بالثانوية العامة 2022، غدا الثلاثاء، امتحان الرياضيات البحتة، وهو امتحان الجبر والهندسة الفراغية، في اليوم قبل الأخير من امتحانات نهاية العام الدراسي 2021- 2022.

وخلال تلك الساعات يحرص الطلاب على المراجعة الشاملة للجبر والهندسة الفراغية.

مراجعة ليلة الامتحان الجبر والهندسة الفراغية

ونشرت منصة حصص مصر التابعة لوزارة التربية والتعليم مراجعة ليلة الامتحان في مادة الرياضيات "باللغة العربية" - فرعي الجبر والهندسة الفراغية.

كما نشرت مراجعة ليلة الامتحان في الجبر والهندسة الفراغية باللغة الإنجليزية.

وهناك مراجعة مخصصة لمادة الجبر فقط من هنا

امتحانات الثانوية العامة

ويؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) غدا الثلاثاء الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "جبر وهندسة فراغية"، فيما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتي "الفلسفة والمنطق"، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الأحياء)"، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الرياضيات البحتة)".

وأدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) أمس الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، كما أدى طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل".

فيما أدى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية الامتحان في مادة (علم النفس والاجتماع)، كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التاريخ (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الفيزياء)".

وحرص الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، قبل بدء الامتحانات، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، موجها بإخطار رؤساء اللجان بالتعامل بحسم مع محاولات الغش حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.

وقال حجازي إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة، ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة؛ وقد سارت أجواء الامتحانات بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو سير الامتحانات.

Dr.Randa
Dr.Radwa