الإثنين 29 ابريل 2024

هروب الركاب من نوافذ قطار بوسطن بعد اشتعال النيران به.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 22-7-2022 | 15:37

ميادة عبد الناصر

هرب ركاب مذعورين في لحظة من قطار بوسطن الذي اشتعلت فيه النيران أثناء وجودهم على جسر حيث اضطر البعض للخروج من الشبابيك وقفز أحدهم في الماء أدناه.

ووفقا لموقع " ديلى ميل " البريطاني فقد اشتعلت النيران في قطار خارج بوسطن مباشرة صباح الخميس، مما تسبب في هروب الركاب المنكوبين من خلال النوافذ، حيث قفز أحدهم في النهر.

اندلع الحريق للركاب في الصباح الباكر حوالي الساعة 6:45 صباحًا في قطار Orange Line المتجه نحو محطة Assembly في Somerville ،Mass. توقف القطار على جسر فوق نهر Mystic عندما انفجرت ألسنة اللهب من السيارة الرئيسية.

قال جو بيساتورو ، المتحدث باسم هيئة النقل بخليج ماساتشوستس ، وفقًا لصحيفة بوسطن غلوب : تم إخلاء ما يقرب من 200 راكب من القطار ، لكن بعض الأشخاص قاموا بإخلاء السيارة من خلال النوافذ في السيارة الأولى وقد وثق الركاب الحادث عندما قفز عدة أشخاص من النوافذ إلى سكة القطار.

وأظهرت لقطات إضافية الركاب وهم يصطفون للخروج من باب قطار بينما اصطف آخرون بأمان في الخارج. ألقى أفراد الأمن العام القبض على راكبة بعد أن قفزت في الماء من القطار المحترق وشاهد الموظفون الذين وصلوا إلى مكان الحادث لمساعدة الركاب المشهد المروع وهو يتكشف أثناء إجلاء الركاب.

Dr.Randa
Dr.Radwa