الخميس 2 مايو 2024

راندا عبدالسلام تكشف لـ«دار الهلال» عن شخصيتها في «ديفيليه»

راندا عبد السلام

فن24-7-2022 | 01:20

بسمة عادل

أعربت راندا عبدالسلام عن سعادتها بالمشاركة مسلسل "ديفيليه"، الذي انتهى المخرج معتز حسام من معاينة أماكن تصويره الذي يبدأ نهاية الأسبوع الحالي في الأماكن الخارجية، حيث يتنقل بين الطريق الصحراوي والحزام الأخضر.

وكشفت راندا عبدالسلام عن أنها تستعد لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل "ديفيليه" خلال الفترة المقبلة، وقالت إنها تُقدّم شخصية بسيطة تواجه العديد من المشاكل خلال أحداث العمل، وهي زوجة إيهاب فهمي، وأكدت شعرت بقلق من تجسيد دور أم لابنتين حتى لا يضعها صناع الدراما في أدوار أكبر من سنها.

وتابعت أنها تم ترشيحها للدور عن طريق مخرج المسلسل معتز حسام، مشيرة إلى أنها تعاونت معه أكثر من مرة قبل ذلك، وأنها "تثق في اختياره لها لأنه مخرج كبير".

مسلسل "ديفيليه" بطولة وفاء عامر، إيهاب فهمي، راندا عبدالسلام، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، ندى عصام، وقصة أحمد عيسى، تأليف أحمد أنور، محمود جمايكا، وإخراج معتز حسام.

يذكر أن آخر أعمال راندا عبدالسلام كانت حكاية «عقبال عوضك» من مسلسل «زي القمر»، بطولة مي كساب، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وإخراج معتز حسام، وإنتاج مها سليم وسينرجي.

وتدور أحداث حكاية «عقبال عوضك»، في إطار الدراما الاجتماعية حول أكثر من قضية، أبرزها العنوسة وتأثيرها على المجتمع، وتأخر البنات في الزواج وكيف تؤثر تلك الظاهرة على الأمهات والعائلات، وكيفية تعامل الأهل والأصدقاء مع تلك الظاهرة، وتجسد مي كساب خلال الأحداث دور مدرسة رياضيات تعاني من العنوسة وتتعرض للكثير من الموافق والمفارقات في المسلسل.

Dr.Randa
Dr.Radwa