الثلاثاء 7 مايو 2024

جوردي ألبا يدافع عن بيكيه ويتحدث عن صفقات برشلونة الجديدة

جوردي ألبا

ملاعب الهلال24-7-2022 | 15:16

محمد نبيل

تحدث جوردي ألبا عن صفقات فريقه الجديدة برشلونة، كما دافع عن زميله ومواطنه جيرارد بيكيه، بعد صافرات الاستهجان التي أطلقت ضده خلال مباراة الكلاسيكو الودية أمام ريال مدريد.

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الأجواء كانت رائعة، الكثير من الناس من الفريق المنافس ومن برشلونة، إنه لمن دواعي سروري أن ألعب هذا النوع من المباريات وأكثر من ذلك مع هذه الأجواء الرائعة".

وأشار: "التعاقدات التي قمنا بها جيدة جدا ولدينا منافسة كبيرة في جميع المراكز، أتوقع أن أقوم بعمل جيد جدا".

وأكمل: "نحن لدينا منافسة كبيرة في جميع المراكز، ونقوم بعمل جيد جدًا، وأنا سأحاول الاستمرار في تقديم كل شيء على الصعيدين الهجومي والدفاعي، لأكون على أعلى مستوى في برشلونة ومحاولة الحصول على موسم رائع".

وواصل: "دائمًا كنت أعتقد أنني في منافسة، صحيح أنه في العام الماضي لم يكن هناك ظهير أيسر محدد، لكن هذا يحفزني لأنني ألعب لبرشلونة، أستيقظ وأنا أعلم أنني ألعب لبرشلونة، نحن هُنا منذ ثلاث سنوات دون أن نفوز بالدوري، ودون أن نفوز بدوري أبطال أوروبا، وهذا ما يحفزني ، محاولا الاستمرار في الفوز وهذا ما يحفزني".

واستطرد: "صحيح أننا عززنا أنفسنا جيدا، لا يزال هناك سوق لبعض اللاعبين القادمين، يمكن للناس أن يكونوا متحمسين، وهم كذلك بالفعل، مع الجودة التي نمتلكها في القمة، نحن على يقين من أننا سنحقق العديد من الأشياء الجيدة".

وعن انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة: "بالنسبة لنا، من دواعي الفخر أن يأتي لاعب بهذه الجودة، لقد فاز بكل تقريبًا وجعل بايرن ميونخ أكبر مما كان عليه بالفعل، إنه لاعب يأتي بحماس كبير، لقد دخل بشكل جيد للغاية، وأنا مُتأكد أنه سيتأقلم بسرعة معنا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن جيرارد بيكيه قائلًا: "لا أعرف سبب هذه الصافرات، لكنني لا أعتقد أنها تقلقه كثيرًا أيضًا، نحن نعرفه بالفعل، إنه مثير للإعجاب، ولا يعاني من أي ضغط أثناء اللعب".

Egypt Air