الأحد 12 مايو 2024

«دار الهلال» تهنئ محمود مسلم وأحمد الخطيب بمنصبيهما الجديدين في «الوطن»

محمود مسلم وأحمد الخطيب

أخبار24-7-2022 | 15:56

دار الهلال

قررت شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، اليوم الأحد، تعيين أحمد الخطيب، رئيسا لتحرير صحيفة الوطن، وتعيين محمود مسلم، رئيس التحرير السابق، رئيسا لمجلس إدارة الصحيفة.

 

وكتب مسلم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك": "بعد 7 سنوات رئيسا لتحرير العزيزة الوطن، اترقى بداية من اليوم موقعا جديدا في ذات المؤسسة التي شاهدت كل خطوة فيها منذ وضع حجر الأساس وحتى تصدرها قوائم المشاهدة والتأثير، والآن أنتقل إلى موقع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوطن.. ويتولى زميلي وأخي الأصغر أحمد الخطيب وشريكى في خطوات مهنية كثيرة رئاسة تحرير الوطن".

 

وحرص مسلم، على توجيه الشكر للشركة المتحدة قائلا: "شكرا للشركة المتحدة وكل متخذي القرار على الثقة.. شكرا لكل زميل في الوطن سأظل فخورا بكم جميعا وعند قولي الذي لا أكل ولا أمل من ترديده: يجمع الوطن مجموعة من أفضل الكوادر صحفيا وأخلاقيا تعلمت منهم كثيرا وسأظل بينهم لأتعلم أكثر.. وستظل كلماتهم فى حقى ومشاعرهم نحوى وساما أطوق به عنقي".

 

وتابع: "دائما أكرر مع كل ترقية لزميل (هناك جيل يستحق أن يتولى المسؤولية) واليوم تكتمل المنظومة بتصعيد جيل جديد.. هدفنا الوحيد ومحاولاتنا الجادة هو أن نظل عند حسن ظن القارئ بنا.. وأن نحافظ على العهد مع قراء الوطن "صحيفة يكتبها القارئ" ..ومع أبناء المهنة "الوطن قوته في ناسه".

 

أسرة بوابة «دار الهلال» برئاسة تحرير الكاتب الصحفي خالد ناجح، تهنئ الزميلين محمود مسلم وأحمد الخطيب بمنصبيهما الجديدين، متمنية لهما التوفيق، خلال الفترة المقبلة. 

Dr.Radwa
Egypt Air