السبت 11 مايو 2024

محافظة الجيزة : إزالة إحدى أكبر قاعات الأفراح والمناسبات المخالفة بطريق مصر الفيوم

جانب من الازالة

أخبار24-7-2022 | 16:58

دار الهلال

تمكنت محافظة الجيزة من إزالة إحدى أكبر قاعات الأفراح والمناسبات والتصوير المقامة بالمخالفة وبدون ترخيص والكائنة بطريق مصر الفيوم مع مصر الإسكندرية الصحراوي بنطاق حي الهرم.

وشنت محافظة الجيزة حملاتها المكبرة على قاعات الأفراح بذلك القطاع للوقوف على مدى قانونية عمل القاعات وحصولها على التراخيص اللازمة والتزامها بإجراءات الحماية المدنية في إطار تكليفات محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن في ذلك الشأن.

وقال محافظ الجيزة - في تصريح اليوم الأحد - إن الحملات تأتي في إطار تحقيق الانضباط وضمان الالتزام بكافة الإجراءات المنظمة للعمل والتشغيل والحماية المدنية حفاظاً على السلامة العامة..مشيراً إلى أنه تم إزالة القاعة المخالفة وملحقاتها والبالغ مساحتها 400م مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتصدي بكل حزم لجميع مخالفات البناء والتعديات.

وأكد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حزم وبمنتهى الشدة في مواجهة مخالفات البناء ومنع التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.. مشددا على عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع المتابعة الميدانية لرصد أي مخالفات وإزالتها فورا.

واشار المحافظ إلى مواصلة المحافظة حملاتها التمشيطية بقطاع المريوطية لمراجعة الإجراءات والتصاريح الخاصة بتشغيل وإدارة قاعات الأفراح واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

Dr.Radwa
Egypt Air