الثلاثاء 14 مايو 2024

أول رد فعل من والد حسام حبيب بعد تقدم شيرين ببلاغ ضده

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

فن24-7-2022 | 17:14

منار بسطاوي

حذف حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب المنشور الذي هاجم به الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تقدمها ببلاغ ضده، واتهامه بالسب والقذف، على غرار خلافها مع نجله طليقها ونجل الأول الفنان حسام حبيب.


الفنانة شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ للنائب العام تتهم فيه والد حسام حبيب بالسب والقذف عبر صفحات السوشيال ميديا.


حرص حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على دعم نجله بعد أزمته الأخيرة مع طليقته شيرين عبد الوهاب، وأكد على حبه الشديد له، واصفًا إياه بالملائكة.

وكتب حسين حبيب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "والله مش عشان ابني.. ده أخلاقه زي الملايكة.. أنا شخصيًا بتعلم منه.. اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت إبراهيم من النار.. قال النبي.. أحسنكم خلقًا الله ناصرك على كل مفتري كداب وعلى ناكر الجميل.. هل جزاء الإحسان إلا الإحسان".


وتصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، محركات البحث جوجل خلال الأيام الماضية، عقب مكالمتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي فى برنامج "كلمة أخيرة"، وحديثها عن تفاصيل خلافها مع طليقها المطرب حسام حبيب.

وبدأت شيرين عبد الوهاب حديثها بتقديم الاعتذار لجمهورها على التصريحات الكاذبة التى أدلت بها في أوقات سابقة من باب تجميل صورة حسام حبيب، والحفاظ على استمرار علاقتهما.

وتحدثت شيرين عن تفاصيل أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب، قائلة: "أنا ست قاعدة مع بناتي بعد 4 سنين شايفين الويل، قلنا نسافر الساحل الشمالي ونرجع نتبسط، بناتي وأنا نفسيتنا تعبت ومكناش عايشين تقريباً، وكنت عايشة مع زوج تقريباً ومبيخرجش، كنت عايشة 24 ساعة في غرفة نومي، مبعملش حاجة، قاعدة وبس".

Dr.Radwa
Egypt Air