السبت 18 مايو 2024

أحمد أيوب: سنقاتل للفوز على الوحدة الإماراتي والتتويج بالبطولة

24-7-2017 | 15:07

أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق لم يكن موفقا في الجولة الأولى بالبطولة العربية أمام الفيصلي الأردني، مشيرا إلى أن الأهلي سيسعى بكل قوة لتعويض الخسارة أمام الفيصلي في مباراة الجولة الثانية أمام الوحدة الإماراتي.

وقال أيوب - في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، والخاص بلقاء الوحدة - إن الأهلي سيقاتل في المباراتين المتبقيتين بالمجموعة لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير والتأهل للدور الثاني من البطولة العربية.

وشدد المدرب العام للأهلي على أنه لا بديل عن تحقيق الفوز في مباراة الوحدة غدا، ثم المباراة الختامية أمام نصر حسين داي الجزائري، لافتا إلى أن الأهلي هدفه هو الفوز باللقب العربي.

وأشار أيوب إلى أن الأهلي له أهداف في البطولة العربية منها مشاركة بعض العناصر التي لم تشارك بشكل مستمر طوال الموسم، مؤكدا أنه من المهم مشاهدة كل العناصر في الفريق قبل المرحلة المهمة في الفترة المقبلة.

وكشف أيوب أنه من الوارد أن يكون هناك تغييرات في المباراة المقبلة أمام الوحدة، خاصة أن هناك لاعبين انتظموا في المران مثل حسام غالي ومؤمن زكريا وإسلام محارب، ومن الوارد الدفع بهم خلال مباراة الوحدة طبقا للحالة الفنية والبدنية لهم.