السبت 1 يونيو 2024

اضراب عدد من الموظفين بالوحدة الاجتماعية بشباس الملح بكفرالشيخ... الخبر ضعيف

24-7-2017 | 15:39

أضرب موظفون بوحدة الشئون الاجتماعية بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، اليوم الأثنين، عن العمل، اعتراضًا على تولى مدير الوحدة، مهام منصبه، عن طريق المجاملات والتدخلات، ما أدى إلى حدوث العديد من المشاكل بين موظفى الوحدة ، بحسب قول الموظفين المضربين عن العمل.
 

وكشف الموظفين المضربين عن العمل، عن تولى مدير وحدة الشئون الاجتماعية، مهام منصبه، كقائم بأعمال المدير، دون وقوع الاختيار عليه لاقدميته بالعمل، وأنه رقم 14 ضمن الأسماء المطروحة، لتولى المناصب القيادية بالوحدة بحسب دورها، موضحين أنه حصل على قرار توليه هذا المنصب عن طريق تدخل عضو بمجلس النواب، كنوع من تسديد الفواتير الانتخابية.
 

وأوضحوا أنه منذ توليه مهام القائم بأعمال مدير وحدة الشئون الاجتماعية بقرية شباس الملح، تحول العمل بها لفريقين بين الموظفين، فريق مؤيدًا له، وآخر معارضًا، حتى سائت علاقتهم ببعضهم البعض كزملاء بالعمل فيما بينهم، ضاربين المثل بوقوع مشاجرة منذ أيام قليلة، بين موظفتين زميلتين بالوحدة، وكلاهما مؤيدة ومعارضة له، حتى وصل الأمر إلى ساحات الشرطة.
 

وفى السياق ذاته، نفى المحاسب مصطفى جادالله وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، ما ردده الموظفين المضربين عن العمل بوحدة الشئون الاجتماعية بقرية شباس الملح، بتولى أشخاص فى المناصب القيادية بتلك الوحدة، عن طريق التدخلات والمجاملات، من خارج العمل، مؤكدًا أنها إدعاءات لا أساس لها من الصحة.

وأكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، أن أساس الموضوع مشاجرة بين موظفتين، تشاجرتا مع بعضهما البعض، موضحًا أنه كلف مسئولون بالشئون الاجتماعية بمدينة دسوق، بالأنتقال لتلك الوحدة، وإنهاء تلك المشاكل، وتفعيل القانون على الجميع، من خلال رصد أسماء الموظفين الممتنعين عن العمل، وإبلاغ الجهات المعنية، بشأن هذه الأحداث