الأحد 2 يونيو 2024

رئيس الوزراء: كل قرار نتخذه يهدف إلى تحقيق المصلحة العامة

24-7-2017 | 17:26

كشف  الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ما تم تنفيذه من جهود فى إطار “رؤية 2030“ في مجال التنمية الزراعية، من خلال الاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية، وزيادة الأراضي الزراعية، وزيادة إنتاجية المحاصيل، وزيادة القدرة التنافسية للمنتجات وتطوير المناخ للاستثمار الزراعي.

جاء ذلك خلال كلمة الويزر أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هامش فعاليات مؤتمر “اسأل الرئيس” المنعقد في محافظة الإسكندرية على مدار يومين ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الرابع للشباب.

كما تحدث المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، في ختام الجلسة، حول جهود الحكومة في إطار رؤية 2030، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تشهد مواجهة التحديات المستمرة منذ فترة زمنية طويلة، فهناك مشاكل اقتصادية مزمنة، وارتفاع في تكلفة الإنفاق على الخدمات وتطوير البنية التحتية والدعم.

وأكد أن كل قرار يتم اتخاذه يهدف إلى تحقيق المصلحة العامة، سواء في المرحلة الحالية أو مستقبلاً، وأن المؤشرات تؤكد وجود تحسن تدريجي في مختلف المجالات، وسينعكس ذلك على مستوى المعيشة والخدمات المقدمة تدريجياً في المرحلة المقبلة.

واشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أن الإصلاح لن يتوقف، وستقل حدة القرارات خلال الأعوام المقبلة، كما أن النجاح في جهود الإصلاح يرتبط بوجود إرادة لدى الشعب في تحقيق طفرة حقيقية.