الأحد 2 يونيو 2024

نائب رئيس الزمالك يكشف تفاصيل جلسته مع «إيناسيو»

24-7-2017 | 19:42

كشف المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل الجلسة التي جمعته مع البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني بفندق الفريق بالإسكندرية، مؤكدا أنها جاءت إيجابية لأقصي درجة.

وأضاف نائب رئيس الزمالك أن المدير الفني شدد على إحترامه للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي، والمجلس بالكامل، نافياً تعمده الإساءة لأي شخص، وأن انفعاله في المؤتمر الصحفي جاء بسبب سؤال استفزه من أحد الحاضرين بالمؤتمر حول بيع بعض اللاعبين، وكانت إجابته أن البيع مسئولية الإدارة وليس المدير الفني.

واختتم أحمد جلال مؤكدا أن المدير الفني أكد علي تقديره لدور مرتضى منصور رئيس النادي ودعمه للفريق، وأنه سيقوم بتوضيح اللبس وكافة الأمور في المؤتمر الصحفي عقب لقاء العهد اللبناني المقرر له يوم الآربعاء المقبل بالجولة الثانية من البطولة العربية.

وكان البرتغالي اوجستوا ايناسيوا قد أكد بالأمس عقب لقاء الفتح‫؛ أن إدارة القلعة البيضاء هي من قامت ببيع اللاعبين وليس هو‫؛ مؤكدا أنه ليس مسئول عن بيع لاعبين أمثال مصطفي فتحي وكهربا وستانلي.

وأضاف ايناسيو أن الإدارة لم تعوض اللاعبين الراحلين وجلبت بدلا منهم ظهير أيمن ولاعب خط وسط حتي الآن فقط.

كما شدد إيناسيو أنه دخل مباراة الفتح المغربي التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق بجناح واحد وهو ليس ساحر ليفوز بهذه الأدوات فقط.