الأربعاء 22 مايو 2024

القبض على شاب وفتاة سرقا مهندسًا بالإكراه

25-7-2017 | 20:41

تواصل نيابة بولاق الدكرور، برئاسة عبد الرحمن حسام، تحقيقاتها في واقعة اختطاف مهندس وتصويره عاريًا لإجباره على توقيع إيصالات أمانة، من قبل تشكيل عصابي في منطقة الهرم.

وجاء في تحقيقات النيابة، أن المتهمة "صافي. ع" 27 سنة، ربة منزل، تعرفت على "أحمد. ر" 26 سنة، يعمل مهندسًا، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وبعدما تحدثا سويا لفترة تبادلا أرقام الهواتف المحمولة، وحددت ميعادا ليلتقيا ببعضيهما في أحد الأماكن العامة.

أضافت التحقيقات أن المتهمة أخبرت صديقها "محمد . ك"، 29 سنة عاطل، بعلاقاتها مع المهندس المجني عليه، فاقترح عليها صديقها أن يستأجر شقة سكنية، ومن ثم تستدرج هي المهندس إليها، ليقوموا بسرقته بالإكراه.

وتابعت التحقيقات أن المتهمة هاتفت المجني عليه وأخبرته بأنها تريده الالتقاء به، وبعدما التقيا وظلا معا عدة ساعات عرضت عليه اصطحابه إلى الشقة المستأجرة، وفور دخولهم فوجئ المجني عليه بوجود المتهم الثاني وبصحبته "هشام. م"، 30 سنة، عاطل،  "محمد. ص" عاطل، لينقضوا عليه ويقيدوا حركته، ويتعدوا عليه بالضرب حتى فقد الوعي.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين نزعوا عن المجني عليه ملابسه كاملة وصوروه عاريا، وأجبروه على التنازل عن سيارته، والتوقيع على إيصالات أمانة، وبعد أن حصلوا منه على رقم والده وتركوه يذهب.

وتوجه المتهم في اليوم التالي إلى قسم شرطة بولاق الدكرور وحرر محضرا بالواقعة، وبالبحث والتحري تبين صحتها، وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين وأحيلوا للنيابة العامة والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.