السبت 18 مايو 2024

‏‫محافظ الإسكندرية يشدد على الاهتمام برصف طرق غرب المدينة

25-7-2017 | 22:21

أكد محافظ الإسكندرية محمد سلطان على ضرورة الاهتمام برصف وإعادة تأهيل شبكة الطرق بنطاق حي العجمي غرب المدينة.

وكلف "سلطان"رئيس الحي بالاستماع إلى شكاوى وطلبات المواطنين والاستجابة لها وحلها بأسرع وقت ممكن، موجهًا بإعداد بيان بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية التي تحتاج إلى رفع كفاءتها.

وفِي هذا السياق، قام رئيس حي العجمي "علاء يوسف "بوضع الطبقة السطحية من الأسفلت بشارع المطاحن، كما قامت إدارة الطرق بترميم الحفر بشارع البيطاش الرئيسي وعددها ٢٠ حفرة بأنحاء الموقع.

وشدد محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء بضرورة التنسيق مع المديريات الخدمية من تكثيف حملات رفع كفاءة الظهير الريفي والقوافل السكانية، مطالبًا بتنفيذ العديد من القوافل الطبية والخدمية الشاملة في المناطق الشعبية.

وفي هذا الإطار، أقيمت اليوم "الثلاثاء" قافلة سكانية بكل من عزبتي “حوض ١٠” و”حوض ١٢” بشرق المدينة تحت إشراف رئيس حي المنتزه ثان"عادل سلامة" وذلك استمرارا للدور الخدمي الفعال الذي يقوم به مركز معلومات التنمية المحلية بالحي للارتقاء بالظهير الريفي بنطاق الحي من خلال القيام بتقديم الخدمات والرعاية المتكاملة للأهالي.

وتمت القافلة بمشاركة إدارة المنتزه الطبية من خلال تقديم كشوفات مجانية للأهالي حيث تم تقديم الخدمات والرعاية الطبية وتقديم العينات الدوائية المجانية، كما تم إجراء الكشوفات الطبية، وإلقاء محاضرات للتوعية خلال ندوة للسيدات بأهمية الرضاعة الطبيعية وطرق الوقاية من سرطان عنق الرحم.

كما شاركت شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية بسيارة متحركة محملة بالمنتجات الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، و شاركت مديرية التموين بسيارة متحركة محملة بأسطوانات البوتاجاز بأسعار مخفضة بسعر 35 جنيهًا للأسطوانة الواحدة.
 

    الاكثر قراءة