الثلاثاء 21 مايو 2024

وصلت لبر الأمان.. بسمة وهبة تعود إلى مصر بعد إجراء عملية جراحية

بسمة وهبة

فن27-7-2022 | 12:17

منار بسطاوي

أعربت الإعلامية بسمة وهبة عن سعادتها الكبيرة، وذلك لعودتها لمصر بعد إجرائها عملية جراحية لندن بالأيام الماضية، مؤكدة أنها تشعر بالأمان لعودتها لبلدها، لافتة أنها هاربة من المستشفيات، والأطباء.

ونشرت بسمة وهبة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها من المطار، وقالت به: "الواحد يا جماعة لما بيجي نازل مصر بتدب فيه الروح الحلوة والسعادة أنه عائد لبر الأمان.. عارف البيبي لما يكون في مكان ويعود منه ليجد والدته ويشعر أنه وصل لبر الأمان.. أنا بهذه الحالة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وأشارت بسمة وهبة إلى أنها تشعر بالهروب من الأطباء، وأكدت أنها ستكشف عن رحلة علاجها، ومرضها الأخيرة.

وعلقت بسمة وهبة على الفيديو قائلة: "الوحدد بيجري على بلده.. حاسس أن العفريت حياكله وأبو رجل مسلوخة حيرجعه المستشفى تاني.. أجر ي ع مصر بسرعة".

وكانت بسمة وهبة، كشفت تفاصيل مرضها وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية أول أمس الإثنين، بالإضافة لتعرض صديقتها للخيانة الزوجية من مقربين لها.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة،  في فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، :"أنا بقالى شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، وخاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين من الآن".

وأشارت "وهبة" إلى أنها تقيم الآن في العاصمة البريطانية لندن، مضيفة :"تعبت نفسيًا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمرى.. اللي جوزها طلقها واتجوز صاحبتها.. بعد ما طلق صاحبتها من زوجها"، متعجبة من أن هذا الرجل كان صديقًا مقربًا لطليق زوجته الجديدة.

وفي رسالتها لجمهورها :"ادعولى وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة أن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير.. وبعد العملية هرجع للساحل والمياه والهدوء.. استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم عشان اللصوص كتروا أوي".