الأحد 9 يونيو 2024

تحدثت عن رحلة طلاقها.. فيديو على «تيك توك» يتسبب بمقتل سيدة

سانية خان

الهلال لايت 27-7-2022 | 14:05

إيمان علي

تسبب مقطع فيديو انتشر على موقع "تيك توك" في إنهاء حياة سيدة أمريكية من أصل باكستاني بشكل مروع، حينما أطلق عليها زوجها السابق الرصاص، عقب حديثها عن رحلة طلاقها منه.

وقٌتلت سانية خان (29 عامًا) في منزلها على يد طليقها رحيل أحمد (36 عامًا) بعد أن بدأت بنشر قصة طلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد عثرت الشرطة على سانية مقتولة بطلق ناري في مؤخرة رأسها في 18 يوليو.

وقالت المصورة الباكستانية التي تحمل الجنسية الأمريكية، في مقطع فيديو على تيك توك، إنها تشعر بالسعادة الكبيرة بسبب طلاقها من زوجها، قبل أسابيع قليلة من الحادثة التي وقعت في حي ستريتفيل بولاية شيكاغو.

 وكشفت بأن زواجها استمر أقل من عام، وأخبرت متابعيها بأنها سعيدة ومتحمسة لبدء حياتها الجديدة بعد طلاقها. كما أخبرت متابعيها البالغ عددهم 16000 أنها استعادت أخيرًا استقلاليتها وحصلت على وشمها الأول، وانتقلت من بلدة صغيرة إلى مدينة كبيرة.

ووفقًا لتقارير الشرطة، سافر أحمد من منزله في ألفاريتا، بولاية جورجيا، وهو يشعر بالاكتئاب ويريد إنقاذ زواجه، بعد أن شاهد مقطع فيديو لزوجته السابقة على تيك توك، ولكنه أقدم على قتلها قبل أن ينتحر بعيار ناري.

وتم العثور على جثة سانية أمام باب المنزل بينما تم العثور على جثة أحمد في غرفة النوم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.