الإثنين 29 ابريل 2024

ظهرت حالا.. أعرف نتيجتك في الشهادة الثانوية الازهرية 2022

نتيجة الثانوية الازهرية

الهلال لايت 28-7-2022 | 14:07

ميادة عبد الناصر

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 في مصر تصدرت موقع جوجل العالمى، وذلك بعد اعتماد النتيجة وإعلان الأزهر الشريف أوائل الجمهورية، حيث ظهرت منذ دقائق على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

ويمكنك الحصول على النتيجة من خلال الرابط الإلكترونى بعد أن اعتمدها الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر ومن  خلال عدد من الخطوات وباستخدام رقم الجلوس يمكن لطالب معرفة النتيجة.

ومن خلال السطور القادمة تستعرض بوابة  "دار الهلال" الخطوات ورابط النتيجة الخاص بالثانوية الأزهرية للعام 2021/2022

 

إقرأ أيضا:

بالأسماء.. أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية

 

خطوات الحصول على النتيجة 

  • الضغط على الرابط الخاص بشهادة الازهر الثانوية 
  • ادخال الرقم القومي أو جواز السفر لغير المصريين.
  • اضغط على بحث للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 من بوابة الأزهر الإلكترونية.

 

شيخ الازهر يهنئ الأوائل 

وكان قد أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، امس الأربعاء، اتصالا هاتفيا، هنأ فيه أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022 م.  

وأشاد الإمام الأكبر خلال اتصاله بالأوائل، بتفوقهم وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق، وأن يحملوا لواء المنهج الأزهري في المستقبل في شتى المجالات داخل مصر وخارجها، مؤكدًا على ضرورة أن يواصلوا التميز والتفوق والاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا لخدمة دينهم ووطنهم.

كما وجه فضيلة الإمام الشكر والتقدير لكل القائمين على العملية التعليمية والامتحانات، لما بذلوه من جهود للارتقاء بمنظومة التعليم والطالب الأزهري، مؤكدًا أن الأزهر يرتقي برجاله المخلصين الذين لا يبخلون بتقديم كل الجهد لإعلاء شأنه ونشر رسالته العالمية.

Dr.Randa
Dr.Radwa