الثلاثاء 21 مايو 2024

جدل مستمر بالزواج بالطلاق.. التفاصيل الكاملة حول علاقة منة عرفة ومحمود المهدي

منة عرفة ومحمود المهدي

فن29-7-2022 | 13:19

منار بسطاوي

تسبب الثنائي منة عرفة وزوجها محمود المهدي في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد إعلانهما الانفصال عن بعضهما البعض للمرة الثالثة، وهو ما تسبب في توجيه اتهامات كبيرة لهما، باستغلال هذا الأمر ليكونا في صدارة الاهتمامات

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المواقف بين الفنانة منة عرفة وطليقها محمود المهدي.

بدأت القصة عندما فاجأت منة عرفة جمهورها عن ارتباطها، دون الكشف عن هوية خطيبتها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلة: "لقد تمت خطبتي".

وبعدها ظهرت منة عرفة بصحبة محمود المهدي، ونشرت الصور عبر صفحتها الرسمية، وعلقت قائلة: "مع بعض لغاية آخر نفس.. شكرًا على كل الرسايل اللي جاتلنا وكل حد اخد من وقته ولو دقيقة عشان يبعتلنا كلمه حلوة.. وشكرًا بجد على كل دعاوتكوا الجميلة.. فرحتنا اكتملت بيكوا"، وعلق المهدي على الصور قائلًا: " حتى آخر نفس".

وبعد ذلك اشتعلت أزماتهما، وبدأ الأمر عندما كانت تشارك منة عرفة في أحد الأعمال الفنية بالتعاون مع الفنان محمد نجاتي، ورفضت أن يحملها نجاتي داخل أحداث العمل، وأكدت أنها ترفض ملامستها، واعترض زوجها حينها، وبعدها توالت الأزمات، وتعرضا للهجوم من قبل البعض.

وفي نهاية عام 2021 أعلن محمود المهدي انفصالهما، ونشر عبر صفحته قائلًا: "تم الانفصال وكل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وبعد فترة من الوقت أعلن المهدي عودته للفنانة منة عرفة، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلًا: " الحمد لله.. دائما ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرًا لكل واحد اتمنى الخير لينا.. ربنا يردهولك أضعاف، والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف".

وفي ديسمبر 2021 أعلن محمود المهدي قرب موعد الزفاف، مؤكدًا أنه من المقرر اقتصاره على الأهل، والأصدقاء، وبعدها في مارس 2022 أعلن الثنائي الانفصال للمرة الثانية، وذلك بالتزامن مع الأزمات المتكررة التي تسبب بها محمود المهدي في الوسط الفني، وهجومه على نجوم كبار، وهذا الأمر تسبب في أزمة نفسية لمنة عرفة، وتغيبت عن الساحة الفنية لفترة من الوقت، وأكدت أنها عانت من الاكتئاب حينها.

وصرحت منة عرفة في بعض البرامج أنها دعمت زوجها في أزماته، وأكدت أن الانفصال لم يقع بشكل رسمي، لأن هناك ارتباط من الناحية العملية، والماديات بين الأسرتين، وبعد فترة أعلنوا عودتهما لبعضهما البعض، وإقامة حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء في مايو الماضي.

وأعلنت منة عرفة صباح اليوم الجمعة عن انفصالها عن محمود المهدي بشكل رسمي، ولكنه لم يلتزم الصمت، وأكد في تصريحاته عبر السوشيال ميديا أنه تعرض للخيانة منها، وأن أهلها هم أحد أسباب انفصالهما.