السبت 27 ابريل 2024

محمد صلاح يحتفل بالدرع الخيرية مع جماهير ليفربول ( صور)

محمد صلاح

ملاعب الهلال30-7-2022 | 22:13

محمد تاج

احتفل محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، بلقب كأس الدرع الخيرية مع الجماهير، بعدما قاد فريقه للفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر، خلال مباراة الدرع الخيرية التي حسمها الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وذهب محمد صلاح إلى الجماهير والتقط صورة تذكرياية معهم بالدرع، كما نشر عبر حسابه الشخصي على انستجرام صورة له بميدالية البطولة.

وبهذا الفوز بات محمد صلاح محققا لكل الألقاب الرسمية مع فريقه ليفربول، حيث كان ينقصه لقب الدرع الخيرية فقط ليكون محققا لكل الألقاب.

توج ليفربول بلقب الدرع الخيرية الإنجليزية لكرة القدم، للمرة 16 في تاريخه، بعد فوزه على مانشستر سيتي 3 /1، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور" في مدينة ليستر الإنجليزية.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 21 عن طريق أليكساندر أرنولد، فيما انتظر مانشستر سيتي حتى الدقيقة 72 ليسجل هدف التعادل عن طريق جوليان ألفاريز.

وفي الدقيقة 83 سجل ليفربول هدفه الثاني عن طريق محمد صلاح من ضربة جزاء، قبل أن يضيف داروين نونيز الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

يذكرأن ليفربول سيستهل مشواره في بطولة الدوري بمواجهة فولهام يوم السبت المقبل، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على ويستهام يوم الأحد.

Dr.Randa
Dr.Radwa