الخميس 9 مايو 2024

مدرب الإسماعيلي يوضح سبب صعوبة مواجهة مصر للمقاصة

أحمد قناوي

ملاعب الهلال1-8-2022 | 13:05

محمد نبيل

أكد أحمد قناوي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، صعوبة مواجهة مصر للمقاصة مشيرًا إلى أن نتائج مباريات أمس بمسابقة الدوري العام ستزيد من صعوبة اللقاء.

ويستضيف الدراويش، الفريق الفيومي فى السادسة والنصف من مساء الأحد على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر المسابقة المحلية.

وأضاف قناوي: ” نتعامل مع المباراة بجدية كاملة ونرغب فى استكمال النتائج الإيجابية التى تحققت على مدار الجولات الماضية في ظل الدعم من قبل مجلس الإدارة والجماهير التي تساندنا بكل قوة وتؤازر اللاعبين بشكل مميز سواء داخل الديار أو خارجه“.

وتابع: ” نتطلع لحصد الانتصار من أجل تحقيق مزيد من الهدوء وهو ما سينعكس على حالة اللاعبين والفريق ككل بشكل إيجابي ونعتبر المباريات المقبلة بمثابة لقاءات كؤوس بهدف تحسين وضع الفريق وحصد مركز أفضل بجدول الترتيب “.

وعن ضغط المباريات، اختتم نجم الدراويش الأسبق في جيل التسعينيات تصريحاته : ” نتعامل وفق خطة تستهدف تخفيف الحمل التدريبي مع تجهيز جميع عناصر الفريق بعد إشراك مجموعة من اللاعبين مؤخرًا في ودية أمام فريق الجبلين السعودي تحسباً للاستعانة بخدمات أي منهم حسب الحاجة الفنية “.

Dr.Radwa
Egypt Air