الخميس 20 يونيو 2024

جيلي الماء المعبأ.. حلوى يابنية جديدة للترطيب فى فصل الصيف

جيلى الماء

الهلال لايت 2-8-2022 | 19:02

ميادة عبد الناصر

 

إذا كنت تحب الحلوى اليابانية فيمكنك تجربة هذا النوع الجديد من  جيلى الماء المعبأ والذى يحافظ على رطوبة الجسم من خلال تجميد الهلام المائى وهو منج صيفى ذاع صيته هذا العام بشكل كبير فى اليابان  

ووفقا لموقع "ديلى ستار" البريطانى، على ما يبدو ، يعتبر هلام الماء أحد أكثر المشروبات شهرة في اليابان في الوقت الحالي  ووفقًا لبيان صحفي PR Times ، تم إطلاقه في العام الماضي وانتهى به الأمر أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الصيف ، حيث بيع 2.8 مرة أفضل مما توقعه المنتج - شركة تدعى JR East Cross Station Water Business Company

وعلى الرغم من أن لونه الواضح إلا أن اسمه  AQUA Water Jelly - يجعله يبدو وكأنه مجرد ماء في شكل جيلي وهو في الواقع منتج ذو نكهة ، مع النكهة الأكثر شيوعًا المتاحة هي الرامى ويبدو أنه يحتوي على نسبة 55 سعرة حرارية لكل 100 مل ، وهي نسبة عالية بشكل مدهش ، بالنظر إلى أن 100 مل من الكوكا كولا  تحتوي على 37.5 سعرة حرارية فقط. 

من هلام الماء المائي يجب تبريده للحصول على قوامه الجيلاتيني ، ولكن يمكنك أيضًا تجميده إذا كنت ترغب في تناوله على شكل شراب.

على الرغم من أن بعض المعلقين على تيك توك جادلوا بأن هلام الماء يجعل من السهل على كبار السن والأشخاص الذين يعانون من صعوبات في البلع البقاء رطبًا ، لأنه يبطئ معدل التدفق ، تُظهر بيانات السوق أن المنتج أكثر شيوعًا بين المستهلكين الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 50 عامًا. . 

بعد الإطلاق الناجح في العام الماضي ، زادت الشركة المصنعة لهلام الماء بالفعل الإنتاج لمواكبة الطلب ، وقدمت أيضًا زجاجة أكبر سعة 515 جرامًا و يتوفر هلام الماء حاليًا في اليابان فقط.