الخميس 25 ابريل 2024

آيتن عامر تتصدر «جوجل» بعد إعلان انفصالها

أيتن عامر

فن5-8-2022 | 11:53

منار بسطاوي

احتلت الفنانة أيتن عامر مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصالها من زوجها مدير التصوير محمد عزب منذ فترة من الوقت.

وأشارت المعلومات التي تم تداولها أن الانفصال وقع نتيجة خلافات عائلية، والتزم الطرفان الصمت، وحرصا على عدم التعليق على أمر الانفصال.

أثارت كلمات أغنية "توتا فروتا" للفنانة آيتن عامر، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أيام من طرحها على "يوتيوب"، وعدد من المنصات الإلكترونية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من الأغنية، وسخروا من كلماتها ووصفوها بأنها لا تعبر عن شيء مهم وهي أقرب لكلمات أغاني المهرجانات.

وأغنية "توتا فروتا" من كلمات وألحان شادي محسن، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وحققت نحو مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وتخطت المليون مشاهدة في أول ساعة من طرحها عبر "تيك توك".

 

وتقول كلمات أغنية توتا فروتا:

اللى يشتريكم تبيعوه.. باجي باعملكوا دربكة.. مع إني ماليش في الفزلكة.. كلامكوا ده كله همبكة.. كلامي متأستك أستكه.. وسهل قوي أحط عليكوا.. العيب مش فيا ده فيكوا.. مش شاغلة دماغي أنا بيكوا.. ما بلاش أنا خايفة عليكوا.

 

وكانت آيتن عامر طرحت من قبل أغنيتيّ "كانت بتسهر" من كلمات آية عاطف، ألحان نورهان البغدادي، وتوزيع زووم، و"بناقص" من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

Dr.Randa
Dr.Radwa