الثلاثاء 21 مايو 2024

بث مباشر يلا شوت الآن.. مشاهدة مبارة الزمالك ضد الجونة في الدوري على أون تايم سبورت

zamalekk

ملاعب الهلال5-8-2022 | 13:31

يحل فريق الزمالك ، اليوم الجمعة ، ضيفا ثقيلا على الجونة ، حيث يتطلع الفريق الأبيض لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري والاقتراب من تحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي ، فيما يتطلع ال- الجونة تتطلع للفوز والاستيلاء على النقاط الثلاث من أجل الهروب من قاع الجدول حيث يواجه شبح الهبوط.

تلعب مباراة الزمالك والجونة، في تمام التاسعة مساء اليوم، الجمعة، على أرضية ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويلعب الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 21، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 50 هدف، فيما سكنت شباكه 25، في المقابل يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 15، وسجل لاعبوه 25 هدف، وسكنت شباكه 38 هدف.

من جانبه تحدث جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك مع لاعبي فريقه ، مؤكدا أنه لا ينبغي أن يتأثروا كثيرا بالفوز على بيراميدز ، رافضا النبرة القائلة بأن هذه المباراة حاسمة على لقب الدوري بعد فوزه على أقرب المنافسين.

وحذر فيريرا اللاعبين من التراخي أو التعالي ، داعيا إلى التركيز في المرحلة المقبلة التي قد تشهد تغيرات في شكل المنافسة ، مؤكدا أن الخطر يكمن في مواجهة الفرق الصغيرة التي تعتمد على تأمين دفاعي محكم ، الأمر الذي قد يؤدي إلى خسارة النقاط ، و ثم تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

فيريرا يدرس عدم الاعتماد على محمود حمدي الونش في دفاع الفريق خلال المواجهة مع الجونة ، وإعطائه فترة راحة بسبب الإصابة التي تعرض لها في رأسه أثناء مواجهة بيراميدز ، ومن المتوقع أن الزمالك. سيلعب المباراة بتشكيل يتكون من .. محمد عواد في حراسة المرمى، خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي، خط الوسط: محمد أشرف روقا – إمام عاشور – يوسف إبراهيم " اوباما" – أحمد سيد " زيزو" – سيدعبد الله "نيمار"، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

من ناحية أخرى ، يبحث طلعت يوسف ، المدير الفني للجونة ، عن انتصار على الفارس الأبيض ، والاستيلاء على ثلاث نقاط ثمينة تساهم في هروبه من قاع الجدول ومواجهة شبح الهبوط. الفرص التي ستأتي من وراء المدافعين عن الفارس الأبيض في ظل تقدم البحث عن هدف التقدم.