السبت 20 ابريل 2024

" أبو صدام " يتصدر التريند بعد عرضه لأول مرة على منصة شاهد

فيلم أبو صدام

الهلال لايت 5-8-2022 | 17:10

ميادة عبد الناصر

 

تصدر فيلم "أبو صدام"  للفنان محمد ممدوح محركات البحث على  "جوجل " بعد الإعلان عن عرضه على منصة شاهد vipحيث يحظى الفيلم باهتمام خاص من قبل متابعي السينما  والجماهير أيضا، كونه قد كان منافسا قويا في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 

وفاز  الفنان محمد ممدوح بجائزة أحسن ممثل عن دوره في الفيلم الذى اعتبر نقلة نوعية فى مسيرته الفنية ولهذا كان ينتظر عرضه على الشاشات كى تراه الجماهير بشكل أكبر ولهذا كان حريصا على الإعلان عن عرضه على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعرف الجماهير مواعيد عرضه وطرق مشاهدته .

محمد ممدوح يعلن عن عرض الفيلم 

و أعلن الفنان محمد ممدوح عرض فيلمه «أبوصدام»، عبر إحدى المنصات الرقمية وهى منصة شاهد vip في أول عرض له على  الشاشات بعيدا عن السينما ، ويشاركه البطولة أحمد داش، ضيوف الشرف سيد رجب، على الطيب وعلى قاسم وهديل حسن وزينة منصور، إخراج نادين خان، تأليف محمود عزت.

إقرأ أيضا:

نجلاء بدر تهنئ منذر رياحنة ومحمد ممدوح بعد فوزهما في «مالمو» (صور)

 

 

قصة الفيلم 

فيلم «أبوصدام»، روائى عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة، وهو من إخراج نادين خان، وأحداث الفيلم تدور حول سائق شاحنات قديم ذى خبرة يدعى «أبوصدام»، يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

الجوائز التي فاز بها 

يذكر أن العرض العالمي الأول للفيلم كان بالدورة ٤٣ لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي نوفمبر الماضي، وحصد عنه الفنان محمد ممدوح جائزة أفضل ممثل في المهرجان.

 كما شارك فيلم «أبو صدام» للمخرجة نادين خان، بالدورة الـ 12 لمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد، والتي نظمت في شهر مايو  الماضى 2022 .