الثلاثاء 11 يونيو 2024

فتاة تثير الجدل على مواقع التواصل بمصباح ملطخ بالدماء

المصباح

الهلال لايت 6-8-2022 | 20:40

ميادة عبد الناصر

اثارت فتاة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي عندما اكتشفت ان المصباح الذى قامت بشراءه من متجر للأغراض التوفيرية بدا وكأنه ملطخا بالدماء وقد نشرت القصة على صفحتها على السوشيال ميديا بعد ان أصبحت مصممة على معرفة ما حدث لأصحابه السابقين.

ووفقا لموقع " ديلى ستار " البريطاني فقد كانت بيج نيكول ، البالغة من العمر 25 عامًا ، من تكساس ، تبحث عن مصباح قديم أثناء التسوق في مدينة دالاس فورت وورث متروبلكس الشهر الماضي عندما صادفت واحدة ذات قاعدة نحاسية "رائعة" وظل "جميل" ، اعتقدت أنها وجدت الشخص المثالي.

ومع ذلك ، عندما عادت إلى المنزل وسدَّت الضوء ، أصيبت بالرعب عندما لاحظت أنها مغطاة ببقع حمراء هائلة تشبه الدم ، لكنها كانت مرئية فقط عند تشغيل المصباح.

شاركت النتائج التي توصلت إليها على تيك توك ، حيث سرعان ما انتشر القصة سريعا - وترك العديد من الأشخاص على الويب يتسائلون عن المصباح وخلفيته. 

ثم قررت الفتاة إجراء اختبار على المصباح في محاولة للكشف عما إذا كانت المادة عبارة عن دم أم لا حيث يحتوي دم الإنسان على إنزيم يسمى الكاتلاز ، والذي يتسبب في ظهور فقاعات بيروكسيد الهيدروجين وتحويلها إلى اللون الوردي عند مزج الاثنين معًا.

قامت Paige بغمس Q-tip في بيروكسيد وبدأت في فركه على جزء من المصباح وسرعان ما بدأت تلاحظ أن البقعة كانت تتحول إلى لون أفتح.

أوضحت طالبة تكساس أنها قررت الاتصال بالشرطة لإعلامهم بما عثرت عليه ، لكن لم يكن هناك الكثير مما يمكنهم فعله لأنه لا توجد طريقة لتعقب من تنتمي في الأصل.

قال أحد أفراد عائلتي إن هناك فرصة جيدة لعدم اختباره ، لكنني تواصلت مع سلطات إنفاذ القانون المحلية فقط للتأكد. قيل لي إنه يمكن أن يكون دماء ، لكنهم رفضوا متابعته.