الجمعة 17 مايو 2024

اليوم.. فتح باب الترشح لانتخابات الجمعية العمومية لاتحاد السلة

27-7-2017 | 11:19

يفتتح اليوم باب الترشح لانتخابات الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة، والمقرر عقدها 26 أغسطس المقبل على الرئاسة أو العضوية ويتم فتح باب التقدم بطلبات الترشح لمدة أسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة.
 

وأعلن عدد كبير الترشح للانتخابات على مستوى الرئاسة أبرزهم مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة، وجاسر رياض، حيث أعلن “أبو فريخة” رئيس الاتحاد الحالي عن القائمة التي سيخوض بها الماراثون الانتخابي والتي تضم كلاً من محمد عبد المطلب، عمرو مصيلحي ،هشام الحريري ،حسين البشبيشي، محمد فتحي، علاء زهران، رحاب الغنام ،وحمدي المناعي.
 

وعقد “فريخة” وقائمته مؤتمرًا صحفيًا أعلن فيه برنامجه الانتخابى، وقام بجولة انتخابية بمحافظتي الأقصر وقنا لحشد أكبر عدد من الأصوات، خاصة أن الجولة شهدت حضور عدد كبير من القيادات بالمحافظتين، وعلى رأسهم محمود الضبع عضو مجلس النواب ورؤساء بعض الأندية.
 

ومن ناحية أخرى أعلن نبيل حافظ عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، عن ترشحه مستقلا، بينما لم يعلن هيثم السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أو يحيى زكريا رئيس منطقة الجيزة للعبة، وإيهاب محسن رئيس منطقة القاهرة، وخالد القوصي عضو مجلس الإدارة الحالي عن القائمة التي سيخوضون بها الانتخابات، في حين أعلن سامي الشاروني المدير الفني السابق للمنتخب، مدير لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي عن خوضه الانتخابات ضمن قائمة جاسر رياض.