الخميس 27 يونيو 2024

إنزاجي: لوكاكو يندمج جيدا مع إنتر ميلان

إنزاجي

ملاعب الهلال12-8-2022 | 19:17

مؤمن يوسف

عبر مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاجي، عن سعادته باكتمال قوته الهجومية الضاربة والطريقة التي ينسجم بها المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مع الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد بدوري الدرجة الأولى الإيطالي

وانضم لوكاكو إلى تشيلسي للمرة الثانية في مسيرته، أغسطس الماضي، مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني، حيث وقع عقدًا لخمس سنوات، لكنه فشل في الحفاظ على مكان ضمن تشكيلة المدرب توماس توخيل وعاد إلى إنتر على سبيل الإعارة للموسم الجديد.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، تطور كثيرًا في إيطاليا بعد مغادرة مانشستر يونايتد في أغسطس 2019.

وساعدت أهدافه 24 في الدوري إنتر على الفوز بأول لقب له في الدوري الإيطالي منذ 11 عاماً في موسم 2020-2021، ويأمل إنزاجي أن يكرر المهاجم البلجيكي نفس الشيء هذا الموسم.

وأبلغ إنزاجي مؤتمراً صحافياً اليوم الجمعة، قبل المباراة الافتتاحية لفريقه أمام ليتشي الصاعد حديثاً "يبلي (لوكاكو) بلاء حسناً".

وتابع: "يعمل بشكل جيد مثل الثلاثي الهجومي الآخر، غاب لمدة عام ويحاول الاندماج بأفضل طريقة لكنه ليس جديداً على إنتر، أنا سعيد بوجوده وأيضاً بوجود (إيدن) جيكو ولاوتارو (مارتينيز) و(أندريا) كوريا".

وأضاف: "اخترنا التركيز على هؤلاء المهاجمين الأربعة الذين يمكنني الاعتماد عليهم".

وفرط إنتر في فرصة الحصول على لقبه الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي في اليوم الأخير من الموسم الماضي حيث فاز الغريم ميلان باللقب لكن إنزاغي سعيد بالتعاقدات الجديدة.