الجمعة 26 ابريل 2024

«قومي المرأة» يهنئ الوزراء الجدد

المجلس القومي للمرأة

سيدتي13-8-2022 | 20:16

مروة لطفي

يتقدم المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، بخالص التهاني إلى السيدات والوزراء، الذين تضمنهم التشكيل الوزاري الجديد، المعلن صباح اليوم. 

كما توجهت الدكتورة مايا مرسي، بتهنئة خاصة إلى السفيرة سها سمير، وزيرة الهجرة وشؤون المصرين بالخارج، والدكتورة نيفين يوسف الكيلاني، وزيرة الثقافة، اللتين تم تعيينهما من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن التشكيل الوزاري الجديد، معربة عن بالغ أمنياتها لهما بالتوفيق والنجاح في مهام عملهما في هذه المرحلة المهمة من عمر الوطن، كما هنأت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، لتجديد الثقة والاستمرار في أداء مهام عملهن ضمن التشكيل الوزاري الجديد. 

كما أعربت الدكتورة مايا مرسي عن خالص الشكر والتقدير إلى القيادة السياسية على الثقة التي توليها للمرأة المصرية، وتوليها العديد من الحقائب الوزارية تأكيدًا لجدارتها وكفاءتها في أداء مهام عملها بكل المجالات. 

كما تقدمت بخالص الشكر والتقديروالامتنان للسفيرة نبيلة مكرم، والدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتورة هالة زايد، ونيفين جامع، واللاتي أنهين عملهن بعد أداء مشرف ومتميز في الحقائب الوزارية التي تولينها وفي خدمة الوطن.

Dr.Randa
Dr.Radwa