الأربعاء 15 مايو 2024

في يوم فرحها .. امرأة تستقيل من وظيفتها لسبب صادم

صورة تعبيرية

الهلال لايت 18-8-2022 | 13:43

ميادة عبد الناصر

تركت امرأة صينية وظيفتها التي عملت بها لمدة خمس سنوات بعد أن أصيبت بخيبة أمل لأن واحدًا فقط من زملاء العمل السبعين الذين دعتهم لحضور حفل زفافها الوحيد الذي لبى دعوتها وحضر العُرس.

ووفقا لموقع " ديلى ستار " البريطاني فقد لجأت أمرأة شابة إلى وسائل التواصل الاجتماعي للشكوى من زملائها في العمل في أسعد يوم في حياتها وبحسب ما ورد كانت المرأة المجهولة تعمل في نفس الشركة لمدة خمس سنوات وشعرت أن لديها علاقة جيدة بزملائها في العمل وحضرت حفلات زفاف ثلث زملائها السبعين ، لذلك عندما قررت عقد قرانها ، كانت مقتنعة أن معظمهم سيرغبون في التواجد هناك في يومها الكبير.

كانت المرأة متأكدة جدًا من دعم زملائها في العمل لدرجة أنها قررت دعوتهم جميعًا لحضور حفل الزفاف ، خوفًا من أن يشعر أولئك الذين لم تدعوهم بأنهم مستبعدون. ليس من الواضح ما إذا كان الضيف مطالبًا بإخطار العروسين بوجودهم في حفل الزفاف ، ولكن هناك شيئا واحدا مؤكدا ، توقعت العروس تواجدهم هناك. كان لديها ست طاولات محجوزة لهم ، ولكن من بين 70 مقعدًا ، كان هناك واحد فقط هو الذى حضر بالفعل.

يبدو أن زميل العمل الوحيد الذي حضر حفل زفاف المرأة كان تلميذها الذي ربما شعر بأنه ملزم بالتواجد هناك وكتبت العروس على Weibo أنها شعرت بالإهانة أمام جميع الضيوف ، وخاصة عائلة زوجها ، وأنها لا تستطيع إلا أن تبقي رأسها منخفضًا طوال اليوم.

بعد الزفاف ، ورد أن المرأة استقالت لأنها لم تستطع الاستمرار في العمل مع الأشخاص الذين أهانوها في يوم زفافها.

وانتشرت القصة في الصين ، حيث قسمت مستخدمي الإنترنت إلى معسكرين ، أحدهما اتفق مع المرأة على قرارها بترك الشركة ، والآخر ألقى باللوم عليها في جعل توقعاتها عالية للغاية.