الجمعة 24 مايو 2024

طلعت قليل الأصل .. بلاغ للنائب العام من مصطفى بكري ضد علاء مبارك | حكاية لها ماضي

مصطفى بكري وعلاء مبارك

الجريمة18-8-2022 | 14:05

هويدا علي

تقدم الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، ببلاغ إلى للنائب العام صباح اليوم الخميس، ضد علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، اتهمه فيه بالسب في حقه وحق أسرته، ووصفه بقلة الأصل، نظرا لعدم حضوره لتقديم واجب العزاء فى الرئيس الراحل حسني مبارك، مما يشكل جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات.

وقال مصطفى بكري، فى نص البلاغ:" أتقدم إلى سيادتكم بالبلاغ التالي ضد السيد علاء محمد حسني مبارك وشهرته "علاء مبارك".

وأضاف مصطفي بكري فى بلاغه المقدم ضد علاء مبارك،" حيث أتهمه بالسب والقذف في حقي وحق عائلتي، مما يضعه تحت طائلة قانون العقوبات.

مضيفا “كتب السيد/ علاء مبارك علي حسابه في موقع تويتر بتاريخ ٢٠٢٢/٨/١٦ في إطار دفاعه عن المهندس نجيب ساويرس الذي راح وعلي غير الحقيقة يؤكد أن حريق كنيسة ( أبي سيفين) بإمبابـة تـم يفعل فاعل يقول : (( البقاء لله ورغم عمايلك وأكاذيبك، إنما الواجب واجب وده الفرق، ده انت حتـي لـم تتواجـد لتقديم واجب العزاء في الوالد رحمة الله عليه في وقت البلد كلهـا حضرت للعزاء! ..حتي في واجب العزاء حضرتك طلعت قليل الأصل".

واختتم مصطفي بكري، " ولما كان هذا القول يمثل سبا وقذفا في حقي وفي حق عائلتي ، بأن اتهمني بأنني قليل الأصل ”.

ونشبت حرب إلكترونية بين النائب مصطفى بكري وعلاء مبارك على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بسبب هجوم مصطفى بكري على رجل الأعمال نجيب ساويرس، مضيفا :"ماذا يريد نجيب ساويرس، ولماذا يسعى دوماً إلى إشعال الفتنة في الوطن، بينما الجميع في حالة حزن علي ضحايا حريق الكنيسة من أهلنا وأطفالنا، يخرج علينا نجيب ساويرس ليقول أنه لن يتقبل العزاء إلا بعد معرفة الفاعل".