الإثنين 17 يونيو 2024

أمن الجيزة: ربة منزل وراء خطف طليقها.. ونكثف جهودنا للقبض عليها

27-7-2017 | 21:39

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها للقبض على ربة منزل متهمة بالتحريض على خطف طليقها وطلب فديه 5 ملايين جنيه بسبب وجود خلافات والانتقام منه.

داهمت قوة أمنية من مباحث الأهرام عدة أماكن تتردد عليها المتهمة، لكنه لم يتم العثور عليها، وتكثف مباحث الأهرام بإشراف المقدم محمد الصغير جهودها للقبض على المتهمة.

كان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقي إخطارا من المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بورود بلاغ من مهندس زراعي وشقيقته، بخطف شقيقهما، صاحب معرض قطع غيار سيارات، وطلب فدية 5 ملايين جنيه.

وأضافا أنه قام بالاتصال بزوجته وأخبرها بأنه سيتوجه لمقابلة بعض عملائه، ولم يعد لمسكنهما، وبعدها وجدت هاتفه المحمول مغلقا، وتلقت اتصالا هاتفيا من شخص ليخبرها، بأنه خطف زوجها وطلب فدية 5 ملايين جنيه، وهددها بإيذائه في حالة إبلاغها.

وبإجراء التحريات اللازمة تم التوصل إلى أن طليقة المجني عليه وراء خطفه، واستعانت في خطتها بـ3 عمال، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليهم وتحريره.

تحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، وبإحالتهم للنيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.