الأحد 23 يونيو 2024

بلاغ جديد ضد أسرة نيرة أشرف | فتح تحقيق موسّع يكشف مستورًا مفاجئًا

نيرة أشرف

الجريمة21-8-2022 | 11:13

هويدا علي

فتحت نيابة المنصورة تحقيقا موسعا في البلاغ الذي سبق وتقدم به المستشار أيمن محفوظ المحامي بالنقض ضد أسرة نيرة أشرف باتهامات تتعلق باستخدام بلطجية ووجود محرض علي قتل نيرة.

وطالب محفوظ التحقق من الأدلة والمستندات التي قدمها الإعلامي أحمد رجب، ببرنامج المهمة الخاصة، على إحدى منصات السوشيال ميديا،  حيث عرض البرنامج بعض الفيديوهات المصورة والمستندات، ومجموعة من شهود وقائع تعرض قاتل نيرة، محمد عادل للبلطجة، من أصحاب السوابق بتحريض من أهل نيرة، وادعاء الاعلامي أحمد رجب بتعرضه للتهديد من أهل نيرة أشرف.

وصرح محفوظ بتصريحات خاصة لـ دار الهلال، ان تقديمه البلاغ رقم 177128 للنائب العام والذي حمل رقم 8528 اداري المنصوره  هو التحقق من صحة تلك الادعاءات واتخاذ اللازم قانونا في دولة سيادة القانون.

وسألنا محفوظ عن تفاصيل التحقيق الذي بدأ صباح اليوم  الاحد واستمر ساعات، وقال تم مناقشتي في البلاغ وسماع اقوالي فيه وصممت علي ما جاء فيه من طلبات . وأن البلاغ  ليس موجها  الي اتهام مباشر لأهل نيرة او الاعلامي احمد رجب الذي صرح بتضرره من تهديدات اهل نيره اشرف  الا ان الغرض الرئيسي من البلاغ هو إظهار الحقيقة.

وأردف محفوظ بتصريحاته  انه  قدم المستندات  الدالة علي أقواله، وفلاشة بالفيديوهات، وطالب باستدعاء الإعلامي أحمد رجب للتحقيق معه وبيان ما تعرض له من تهديد ووعيد من أهل نيرة.

وأكد محفوظ  علي مطالبته بتحريات الجهات الأمنية حول الواقعة.

واختتم محفوظ تصريحاته بأن التحقيق لم ينتهِ اليوم إنما بداية للتحقيق شامل قد يكشف أسرارا عن جريمة مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف وقد تحمل الأيام القليلة مفاجآت من العيار الثقيل.