الثلاثاء 14 مايو 2024

طبيبها ليس الأول.. أبرز مواقف شيرين عبد الوهاب مع تقبيل اليد

شيرين عبد الوهاب

فن21-8-2022 | 14:28

منار بسطاوي

تعد الفنانة شيرين عبد الوهاب من أبرز الفنانات اللاتي تشغلن مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لأزماتها المتكررة، ومواقفها المثيرة للجدل منذ طلتها على الساحة الفنية، التي أصبحت محط اهتمام الكثيرين.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها خلال إحيائها لحفل غنائي مساء أمس السبت في ختام مهرجان "قرطاج" بتونس، بدعوة طبيبها نبيل عبد المقصود للصعود على المسرح، وقبلت يده، ووجهت له الشكر على إعادتها للحياة مرة أخرى، ما أثار الجدل كثيرًا حولها، ولم تكن هي المرة الأولى التي تتسبب بها شيرين بالجدل لتقبيلها يد أحدهم، ولكن هناك العديد من المواقف المشابهة، التي نستعرض لكم أبرزها في السطور التالية:

شيرين عبد الوهاب تقبل يد معجبة

وعام 2017 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحاتهم، من حفلها بلندن، وظهرت شيرين وهي تتجه نحو إحدى معجباتها، وتقبل يدها، وذلك لانهيار المعجبة من البكاء.

شيرين عبد الوهاب لمعجب: ربنا يستر عليك

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أحيت في عام 2019 حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع الفنانين وليد توفيق، وراغب علامة، وطلبت من أحد معجبيها كبار السن، للصعود على المسرح، واكد لها أنه يحرص على حضور حفلاتها، ومن جانبها شيرين قبلت "يده"، وقالت له: "أنت أحسن معجب في الدنيا.. أنا أحبك.. بس يا رب حسام ميموتكش".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

شيرين عبد الوهاب تقبل يد حسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أحيت عام 2019 حفلًا باليوم الوطني السعودي الـ89، والذي أقيم بجدة، وأثناء كلمتها قالت شيرين عبد الوهاب: "زوجي لبق بالحديث ومثقف وأحب أن يشاركني هذه الكلمة"، وأثناء الكلمة صعد حسام حبيب على خشبة المسرح، وانحنت شيرين عبد الوهاب لتقبيل يده.

 

Dr.Radwa
Egypt Air