الأحد 5 مايو 2024

تجربة جديدة.. هبة عبد الغني تبدأ عملها في تحكيم الدورة الـ4 من «قومي السينما»

هبة عبد الغني

فن21-8-2022 | 19:54

ياسمين محمد

بدأت الفنانة هبة عبد الغني، أولى عملها كعضوة في أعضاء لجنة تحكيم الدورة الرابعة من ملتقى رؤية لأفلام الشباب، بعد اختيارها من قبل المركز القومي للسينما، برئاسة السيناريست زينب عزيز، وبدأت أمس السبت، ومن المقرر أن تستمر حتى 23 أغسطس الجاري، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية، برئاسة الدكتور فتحي عبدالوهاب.

ونشرت هبة عبد الغني، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورتها مع أحمد شوقي ومحمد حماد أعضاء لجنة تحكيم الدورة الرابعة من ملتقى رؤية لأفلام الشباب.

وكتبت: "يوم آخر جميل.. و تجربة جديدة عليا.. سعيد جدًا بيها، لجنة تحكيم ملتقى رؤية لأفلام الشباب الدورة الرابعة 2022، أتمنى من قلبي التوفيق لكل المشاركين في الملتقى من صناع أفلام شباب.. الأفلام متاحة للعرض دون تذاكر بأسبقية الحضور في سينما مركز الإبداع بالأوبرا".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هبة عبدالغني، مسلسل «جزيرة غمام»، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.