الأربعاء 15 مايو 2024

أبرزها مصطفى ميسي.. الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات نارية

الأهلي

الهلال لايت 27-8-2022 | 14:28

إيمان علي

صفقات الأهلي في الموسم الجديد باتت من أكثر الأمور التي يبحث عنها جمهور المارد الأحمر في الفترة الحالية، وبخاصة بعد النتائج السلبية المتتالية التي لحقت بالفريق مؤخرًا، والتي زادت من سخط الجمهور تجاه اللاعبين.

 

صفقات الأهلي الجديدة

ومنذ تولي البرتغالي ريكاردو سواريش القيادة الفنية، عانى فريق الأهلي من تراجع نتائجة وسوء أداء عدد من لاعبيه، ما جعل الجمهور يطالب الإدارة بإجراء تغييرات شاملة لإعادة السيطرة على الأوضاع، حيث استقر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب على  عقد صفقات سوبر ستار لفريق الكرة خلال الانتقالات الصيفية الجارية 2022 التي ستبدأ فور انتهاء الموسم الشهر الجاري.

ومن المتوقع خلال الفترة المقبلة مشاهدة أكبر ميركاتو صيفي للنادي الأهلي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الموسم المقبل 2022-2023، على أن يتم ضم 5 صفقات سوبر على الأقل، بالإضافة للتخلص من بعض اللاعبين خلال الفترة الحالية سواء لتقصيرهم داخل المستطيل الأخضر أو تنفيذا لوجهة نظر المدرب البرتغالي الجديد.

 

أقرأ أيضا

رامى ربيعة وبيرسى تاو.. قائمة اللاعبين الراحلين عن الأهلي قريبًا

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم

 

صفقات الأهلي 2022

وبحسب مراقبون، فإن الأهلي يعاني بشكل ملحوظ في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر، ما يشير إلى محاولة الإدارة الحمراء للبحث عن ظهير أيسر لتعويض غياب علي معلول في بعض أوقات الموسم، وكذلك ظهير أيمن بسبب تراجع مستوى محمد هاني.

وبحسب التقارير الصحفية فإن إدارة الأهلي تبحث عن جناح أيمن في ظل تراجع مستوى حسين الشحات، وعدم ظهور بيرسي تاو بالمستوى المطلوب عندما يلعب في هذا المركز.

 

صفقات الأهلي في الموسم الجديد

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، تمكن من وضع الرتوش الأخيرة في ملف الصفقات وذلك لتدعيم الفريق الأحمر بشكل مميز وذلك  قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقطع مجلس إدارة النادي الأهلي شوطا كبيرا نحو الحصول على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا وذلك من أجل تدعيم مركز رأس الحربة الصريح ومركز الجناح الأيمن.

في الوقت الذي قرر خلاله جهاز الكرة بالنادي الأهلي التحرك نحو ضم محمد رضا بوبو لاعب خط وسط فريق فيوتشر إف سي حيث وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة في ظل إصرار إدارة القلعة الحمراء على خطوة حسم الصفقة، كما وقع اللاعب في الساعات الماضية للأهلي ليقترب بقوة من التواجد في قائمة الموسم الجديد.

وحسم النادي الأهلي اتفاقه مع الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف جناح فريق النصر السعودي وذلك لضمه على سبيل الإعارة، مع وضع بند يسمح لإدارة النادي الأهلي بشراء اللاعب بقيمة 2 مليون دولار حال تألقه بالقميص الأحمر.

 

الراحلون عن الاهلي في الموسم الجديد

وكشفت مصادر مطلعة أن الأهلي يستعد لرحيل عدد من لاعبيه وضمت القائمة: حارس المرمى على لطفي ورامى ربيعة وبيرسى تاو، ميكيسوني، صلاح محسن وياسر إبراهيم ومحمود وحيد ومحمد هانى، بجانب تراجع مستوى حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادى أن الخطيب يسعى لإحداث انقلاب بالفريق بالإطاحة بجميع اللاعبين المقصرين سواء بالاستغناء عنهم أو بيعهم في حالة وصول عروض جادة لهم، بجانب سعي الإدارة لتوجية الشكر إلى المدير الفنى الحالى والذى لم يرقى مستواه الفنى لطموحات النادى «على حسب وصف المصدر».

Dr.Radwa
Egypt Air