الأحد 5 مايو 2024

محمد البنهاوي يشارك فى الجزء الثاني من «رمضان كريم»

محمد البنهاوي

فن27-8-2022 | 16:53

ياسمين محمد

 أعلن الفنان الشاب محمد البنهاوي، مشاركته مع فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم»، بعد إعلان المنتج أحمد السبكي عن الجزء الجديد، والذي سيعرض في رمضان 2023.

وأوضح «البنهاوي» في بيان له اليوم السبت، أن المسلسل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، مشيرًا إلى أنه تم اختياره للمشاركة في العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزء الأول في السنوات الماضية.

وقال الفنان الشاب: «ما جعل الأمر صعبًا، هو تفاعل الجمهور مع الجزء الأول، وفي العادة يكون الجزء الثاني صعبًا في مدى تقبل الجمهور لأحداثه، حيث أقدم دور شخص لديه الكثير من المشاكل الزوجية والتي تدخله في صراعات متعددة مع زوجته، من خلال إطار اجتماعي كوميدي، وهي الخلطة التي يقدمها دائما السيناريست أحمد عبدالله في الأدوار التي يكتبها».

وأعرب «البنهاوي» عن حبه في العمل مع المخرج سامح عبدالعزيز، موضحًا أنه يهتم بطاقم العمل بأكمله حيث يسمح لكل منهم أن يقدم الدور من خلال وجهة نظر خاصة جدًا، مضيفًا: «لذلك أتمنى أن أقدم حالة جيدة للمشاهدين، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في نهاية ديسمبر من أجل اللحاق بشهر رمضان الكريم».

وكان المنتج أحمد السبكي، بدأ منذ أيام التجهيز للجزء الثاني من المسلسل بعد تحقيق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا، وأعلن عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، انطلاق جلسات عمل مسلسل «رمضان كريم»، الجزء الثاني، تمهيدًا لعرضه في رمضان 2023، ونشر المنتج صورة تجمعه بالمؤلف أحمد عبدالله، والمخرج سامح عبدالعزيز.

وشارك الفنان الشاب محمد البنهاوي في أفلام قصيرة، هي «لو كنت مكاني، السيس وإبليس، تجارة الأعضاء، الخونة، وأخيراً فيلم نبضة قلب».