الثلاثاء 7 مايو 2024

الهلال ينتصر على الفيحاء بثنائية بالدوري السعودي

الهلال والفيجاء

توك شو31-8-2022 | 18:15

فاز الزعيم في مباراة الهلال والفيحاء اليوم الأربعاء 31 أغسطس الجاري في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي موسم 2022-2023، بهدفين دون مقابل.

استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الملز يفتح أبوابه لاستقبال مباراة الهلال والفيحاء اليوم على استاد الأول في الأسبوع الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، حيث تنطلق في الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر الموافق الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية في البروفة الأخيرة للزعيم السعودي مع مدربه رامون دياز قبل التوجه إلى قطر لمواجهة نادي الزمالك على كأس سوبر لوسيل أو السوبر المصري السعودي ، لذا فهو يبحث عن خروج من هذه الليلة بفوز يطمئن جماهير فريقه مع دياز ، خاصة بعد صفقات الهلال الجديدة التي كلفت الملايين من أجل الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

بدأ الهلال السعودي هذا الموسم بشكل مميز بعد فوزه بهدفين نظيفين على الخليج في الجولة الأولى ، ورغم هدفين فقط ، كان لدى القائد العديد من الفرص الخطيرة التي لم يستغلها جميعًا من أجل الفوز بأكبر قدر ممكن.من عدد الأهداف ، لذلك طلب رامون دياز من لاعبيه ضد الفيحاء عدم الوقوع في هذا الفخ مرة أخرى ، خاصة أن دياز من المدربين المعروفين للمصريين ، حيث سبق له تدريب نادي بيراميدز في الدوري المصري.

سيعتمد تشكيل الهلال أمام الفيحاء على عدد مميز من اللاعبين ، خاصة في خط الهجوم ، مثل أوديو إيغالو الذي جاء إليه من مانشستر يونايتد ، وموسى ماريجا الذي جاء إليه من بورتو ، مما أضاف. مزيد من القوة الهجومية لنادي الزعيم الذي يريد الوصول للنقطة السادسة في الدوري السعودي 2022 - 2023.

أما نادي الفيحاء أمام الهلال السعودي ، فيحاول تعويض خسارته أمام ضمك في الجولة الأولى بهدف نظيف مع مدربه فوك راسوفيتش الذي يأمل في تحقيق مفاجأة من العيار بالهزيمة. الهلال. سيتم الاعتماد عليها في الهجمات المرتدة السريعة ، ومن بين أهم نجوم الفيحاء ورامون لوبيز وميلان بافكوف ، لكن أبرز تساؤل وشعار هذه المواجهة هو كيفية وقف هجوم الهلال الكاسح هذا الموسم ، التي يملكها الزعيم بعد الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

Egypt Air