السبت 1 يونيو 2024

حبس تشكيل عصابي بتهمة خطف طفل بالمعادي 4 أيام

29-7-2017 | 16:25

كتب – سيد محمد

أمرت نيابة المعادي برئاسة المستشار إسلام سرور، مدير النيابة، بحبس تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص وسيدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، قاموا باختطاف طفل يبلغ من العمر عامين ونصف، ومطالبة أسرته بدفع مليون جنيه، لإطلاق سراحه بمنطقة المعادي.

ونجح رجال مباحث القاهرة، في القبض على المتهمين باختطاف الطفل، وتبين أن شقيق زوجة عم الطفل المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين، فتم ضبطهم وتحرير الطفل، وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغا من "عبد الله ع هـ" 55 سنة، رئيس وردية بشركة أسمنت طره، باختطاف نجله " بدر " ويبلغ من العمر سنتين ونصف أثناء لهوه أمام مسكنه، مشيرا إلى أنه تلقى عقب ذلك اتصالا هاتفيا من محمول " محدد "، قرر خلاله المتصل بتواجد نجله بصحبته وطلب منه دفع مبلغ مالي مليون جنيه نظير إطلاق سراحه.

وكشفت تحريات المقدم محمد الصعيدي رئيس المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة كل من شقيق زوجة عم الطفل  "عمرو م ع" 30 سنة، عامل، والسابق اتهامه فى 5 قضايا آخرها 19906 لسنة 2012 م حلوان " سلاح أبيض "، و"أسامة ف م" 29 سنة، سائق، والسابق اتهامه فى القضية رقم 5558 لسنة 2012 م الأميرية "سلاح بدون ترخيص"، و"أحمد م ح" 32 سنة، عامل، و"إيمان م ع" 20 سنة، ربة منزل، و"محمد أ س " 28 سنة، موظف بشركة المياه.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بقرارها المتقدم بحبسهم.