الإثنين 13 مايو 2024

برعاية الـ (FIBA) نادى خدمة المجتمع يستضيف بطولة 3×3 لناشئي السلة

29-7-2017 | 21:30

استضاف اليوم نادي مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية الرياضة بنين بالهرم - التابع لجامعة حلون - بطولة 3×3 لكرة السلة بمشاركة 80 ناشئ وناشئة.
وقد صرح د. ضياء العزب رئيس مجلس إدارة المركز والقائم بأعمال عميد كلية التربية الرياضية أن هذه البطولة معتمدة من  الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA)  وتنظم للمرة السابعة عشر في مصر و للمرة الأولى في المركز.

وأضاف العزب أن المركز يهدف إلى تقديم خدمات رياضية وثقافية و اجتماعية لأبناء المنطقة باشتراكات رمزية انطلاقا من مراعاة البعد الاجتماعي في تقديم الخدمات الرياضية وغيرها.

كما أوضح د. يحيى حسن  مدير المركز أن هذه البطولة شهدت مشاركة أبناء النادى من مواليد 2005  حتى 2008 يمثلون 20 فريق وشارك في كل فريق 4  لاعبين،  بالإضافة إلى مشاركات للكبار برميات حرة على السلة من أولياء الأمور في يوم رياضى ترفيهى.

ونظمت البطولة أكاديمية هارد ورك لكرة لسلة التابعة لشركة هارد روك للإدارة الرياضية.


ومن جانيه أشار د.محمد جمال المشرف على نشاط كرة السلة بالمركز أن لاعبي ولاعبات النادي يبلغ عددهم 300 لاعبا ولاعبة في المرحلة السنية من 10 إلى 17 سنة و يتدربون ثلاث مرات أسبوعيا طوال السنة مقابل اشتراك رمزي، وتحت إشراف 5 من شباب المدربين المتميزين في مجال كرة السلة.


قدم الجوائز د.يحيى حسن و د. محمد جمال و د.هشام أحمد علي أستاذ كرة السلة بكلية التربية الرياضية بنين جامعة حلوان و مصطفى خضر مدير عام شركة هارد ورك و محمد خضر المدير الإداري للشركة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air