الثلاثاء 2 يوليو 2024

«فالفيردي» يوجه إنذارا شديدا لزيدان قبل السوبر الإسباني

30-7-2017 | 11:44

 خطف فريق برشلونة فوزا مثيرا من غريمه التقليدي ريال مدريد، خلال اللقاء الودي الذي جمع بينهما على ملعب"هارد روك" بمدينة ميامي الأمريكية ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية.
 

وخسر ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين أمام لاعبي البلوجرنا خلال البطولة الودية التي يخوضها الفريقين استعدادًا للموسم الجديد.
 


أول كلاسيكو لفالفيردي 
ونجح  إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني ، في تحقيق أول فوز له على الغريم التقليدي خلال اللقاء الذي جمع بينهما، بعد توليه المهمة الفنية للبلوجرنا رسميا خلفا للويس أنريكي المدير الفني السابق، ليعطي بذلك إنذارًا شديد اللهجة للأسطورة الفرنسية " زيزو" ، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في بطولة كأس السوبر الإسباني ، والتي من المقرر أن تقام بعد أيام قليلة.

 

 


زيدان لا يهتم بخسارة الكلاسيكو 
أطلق  الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد ، تصريحا غريبًا بعد خسارته أمام الغريم التقليدي لبرشلونة ، في اللقاء الذي شهد غياب "صاروخ ماديرا " كريستيانو رونالدو  ، بجانب ابتعاد الألماني توني كروس.

تصريح زيدان كونه غريبا ، لأن برشلونة هو الغريم التقليدي ، إلا أنه أبرز في كلماته أسباب عدم أهمية اللقاء ، مشيرا إلى أنه لن يعطي أهمية كبيرة للخسارة أمام برشلونة، ولكن الأمر الأهم الآن هو التحضير بشكلٍ جيد لمباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويواجه فريق ريال مدريد مانشستر يونايتد في لقاء السوبر الأوروبي يوم 8 أغسطس المقبل ، حيث سيمثل المباراة ندا قويا بين الثنائي زيدان وجوزيه مورينيو ، ومواجهة مورينيو لفريقه القديم .

 


دفعة تحفيزية للبلوجرنا قبل السوبر الأسباني 
وسيستغل إرنستو الفوز على الغريم التقليدي تحفيزيا على ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين ، من أجل الفوز في اللقاء الأهم والذي سيمثل بطولة هامة في مطلع الموسم الأسباني الجديد .

حيث يلتقي الفريقين في منافسات بطولة كأس السوبر الأسباني ، باعتبار ريال مدريد بطل الليجا ، فيما يمثل البلوجرنا بطل كأس الملك.

 

وستقام بطولة كأس السوبر المرتقبة  في يومي 13 و 16 أغسطس المقبل  قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.