الأحد 23 يونيو 2024

«ظل الرئيس» و«البداية» على «النهار دراما».. أول أغسطس

30-7-2017 | 12:58

أعلنت قناة "النهار دراما" عن مواعيد المسلسلات التي ستعرضها على شاشتها أغسطس المُقبل، حيث تضم الخريطة مجموعة من المسلسلات التي شهدت نجاحًا فور عرضها لأول مرة.

تعرض "النهار دراما" مسلسل "كيد الحموات" بطولة ماجدة زكي وهالة صدقي وكريمة مختار، يوميًا التاسعة صباحًا، يعقبه مسلسل "بنت اسمها ذات" بطولة نيللي كريم وباسم سمرة وهاني عادل، العاشرة صباحًا، ثم مسلسل "البداية" بطولة طارق لطفي وروجينا وخالد سليم، الحادية عشر صباحًا.

وتنطلق الحلقة الأولى من مسلسل "دهشة" بطولة يحيى الفخراني ونبيل الحلفاوي، يوميًا بدءا من أغسطس، الثانية عشر ظهرًا، يعقبه المسلسل  الهندي "فرصة تانية" في الواحدة ظهرًا، ثم الجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" بطولة داليا البحيري وخالد سرحان، الثانية عصرًا.

وتُقدم "النهار دراما" لجمهورها مسلسل "ظل الرئيس" للفنان ياسر جلال، في أول إعادة لعرضه بعد النجاح الكبير الذي حققه عبر شاشتها في شهر رمضان الماضي، يوميًا في الثالثة عصرًا، يعقبه مسلسل "لدواعي أمنية" بطولة كمال الشناوي وماجد المصري ومنة شلبي، الرابعة مساءً.

وتبدأ القناة عرض مسلسلي "نيللي وشيريهان" بطولة دنيا وإيمي سمير غانم، 12 أغسطس، العاشرة مساءً، يعقبة "الحرباية" بطولة الفنانة هيفاء وهبي، الحادية عشر مساءً.