السبت 28 سبتمبر 2024

38 ناديا تتنافس في بطولة القاهرة الصيفية للسباحة بالزعانف

30-7-2017 | 18:33

بلغ عدد الأندية المشاركة في بطولة القاهرة للسباحة بالزعانف الصيفية التي تنظمها منطقة القاهرة للغوص والإنقاذ برئاسة العميد محمود أبو ليلة، 38 ناديًا يمثلهم أكثر من ثلاثة آلاف لاعب ولاعبة بمختلف المراحل السنية في مجمع حمامات السباحة الدولي باستاد القاهرة.

وصرح رئيس لجنة المسابقات بمنطقة القاهرة للغوص والإنقاذ، محمد الصادق، بأن البطولة تقام على مرحلتين، الأولى من 2 إلى 4 أغسطس المقبل للمراحل السنية 11 و12 عامًا ناشئين وناشئات وعمومي رجال وسيدات.

وقال إن المرحلة الثانية ستقام خلال الفترة من 5 إلى 7 من الشهر نفسه للمراحل السنية 13 و15 و17 و19 عامًا ناشئين وناشئات، يعقبها مباشرة مهرجان البراعم يومي 9 و10 أغسطس المقبل للمراحل السنية 8 و9 و10 سنوات.

وأشار الصادق إلى أن المنافسات سوف تقام عصرًا وليس صباحًا على عكس ما هو معتاد، وذلك تفاديًا لدرجة الحرارة المرتفعة حتى لا تؤثر على مستوى المشاركين بالإضافة إلى التخفيف على أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

وأضاف قائلًا إن مجلس إدارة منطقة القاهرة برئاسة العميد أبو ليلة أنهى كافة الاستعدادات التنظيمية للبطولة فنيًا وإداريًا من أجل الخروج بها في أفضل صورة كما هو معتاد دائمًا وتوفير كافة الأجواء المساعدة للاعبين واللاعبات للتألق وتقديم أفضل مستوى لديهم.

وتحولت منطقة القاهرة للغوص والإنقاذ إلى خلية نحل حيث تعقد اجتماعات يومية بحضور العميد محمود أبو ليلة وأعضاء مجلس الإدارة بالمنطقة ومدير البطولة الدكتور محمد البلتاجي ورئيس لجنة المسابقات محمد الصادق وكل فريق العمل لمتابعة آخر الترتيبات لحظة بلحظة.

من جانب آخر، أعلنت منطقة القاهرة للغوص والإنقاذ جداول تصفيات جميع سباقات البطولة بأسماء اللاعبين واللاعبات ليتسنى للمشاركين معرفة مواعيد منافساتهم قبل انطلاق البطولة يوم الأربعاء المقبل.