الأربعاء 25 سبتمبر 2024

أزمة شيرين و«مرجيحة» مي كساب.. أبرز تدوينات نجوم الفن

31-7-2017 | 22:50

تنوعت تدوينات المشاهير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان أبرزها مواصلة الهجوم على النجمة شيرين عبد الوهاب، وجلسات تصوير لبعض النجوم التي تنوعت بين الإطلالات الجديدة والرومانسية والدعابة.

 

مواصلة الهجوم على شيرين عبد الوهاب

أثارت تغريدة نشرها المطرب محمود العسيلي، الكثير من الشكوك عما إذا كان يقصد مهاجمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحها الأخير ضد الهضبة، حيث كتب العسيلي: «لو المجاري طفحت على قصر ثمنه ملايين، وبوظت فيه كل حاجه هيبقى القصر ده مالوش لازمة.. بعض المشاهير تربيتهم وجهلهم بيطفحوا على موهبتهم وبينتهوا".

 

وسرعان ما حرص على توضيح موقفه، وأكد في تدوينة أخرى ردا على متابعيه أنه لم يقصد أي هجوم على شيرين أو إساءة إليها وأنه يتحدث بشكل عام.

 

أما الفنان الشاب عمرو محمود ياسين، فهاجم شيرين صراحة حيث كتب: «ماكنتش عايز اتكلم عن الموضوع ده، بس مش قادر.. من الآخر كده، الناس لها الظاهر وإحنا مش بنضرب الودع»، مضيفا: «عمرو دياب نجم مصر والوطن العربي، وقصة نجاح تُدرس، والموهبة لوحدها مش كفاية لصناعة نجم أو نجمة، والهرتلة والعبط آخرتهم وحشة».

 

وكتب الشاعر الكبير بهاء الدين محمد في رسالته لشيرين عبد الوهاب قائلًا: «عزيزتي شيرين عبد الوهاب، أنتي عارفة أنا بعزك قد إيه، ودافعت عنك كتير، وفي نفس المكان اللي دافعت عنك فيه لحظة خلافك مع الفنان عمرو مصطفى، لازم دلوقتي أقولك.. لأ.. وكفاية.. وصمت».

 

كما انتقدها رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس وقال لها: «بالنسبة لنا كلنا هو الهرم والهضبة والنجاح العالمي وعيب الكلام ده والاستمرار في العيب والغلط».

 

طرح أغنية جديدة كاملة لعمرو دياب

أعلنت الصفحة الرسمية لعمرو دياب عن طرح أغنية «جنب حبيبي» كاملة اليوم الاثنين، وكتبت الصفحة في تدوينة لها: «خليك أول واحد تسمع أغنية "جنب حبيبي" كاملة النهاردة من ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس».

 

هوت شورت هيفاء.. وميريهان حسين «كيم كارداشيان» مصر

دخل جمهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في وصلة غزل لها بعد نشرها صورة بـ«هوت شورت» أزرق، معربين عن إعجابهم بالصورة وظهورها الدائم بإطلالات متميزة.

 

أما جمهور ميريهان حسين فأطلقوا عليها «كيم كارداشيان» مصر بعد نشرها صورة جديدة لها وظهرت بإطلالة اللون الأسود تشبه نجمة تليفزيون الواقع.

 

«مرجيحة» مي كساب وأوكا

نشرت الفنانة مي كساب صورة جديدة لها برفقة زوجها أوكا بـ"مرجيحة"، وعلقت قائلة: «نفس المرجيحة حبينا بعض فيها، وكتب كتابنا عندها، وربنا أدانا أجمل هدية وجبناها عندها.. أيوة بجد دي مرجيحة حبنا».

 

سخرية مي عز الدين

نشرت الفنانة مي عز الدين «كوميكس» ساخر للضفدع كيرميت وعليها عبارة ساخرة: «ما هو يا تلبسي عباية يا تلبسي بنطلون لكن تلبسي عباية وتفتحيها عشان تبيني البنطلون.. حركات بات مان دي فكك منها».