الإثنين 29 ابريل 2024

التعادل يحسم ديربي ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

صلاح مصر

توك شو3-9-2022 | 12:53

حسم التعادل السلبي، مباراة ليفربول وإيفرتون التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة  السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي ، يزور فريق ليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، إيفرتون في ديربي ميرسيسايد ، اليوم السبت ، على ملعب "جوديسون بارك" آخر معقله ، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

مباراة إيفرتون ضد ليفربول تقام فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "جوديسون بارك" في سادس جولات الدوري الإنجليزي، ومن المقرر بث المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

يلعب ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب المباراة لمواصلة الانتصارات بعدم تحقيق نصر صعب على حساب نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد yalla shoot ، حيث يأمل في اللحاق باللقب. المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة واحدة والتعادل في 3 وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 أهداف.

يأمل محمد صلاح أن يكسر صيامه التهديفي مع ليفربول أمام إيفرتون اليوم ، حفاظاً على فرصه في المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، في ظل تفوق هالاند نجم مانشستر سيتي ، القائد برصيد 9 أهداف حتى الآن.

Dr.Randa
Dr.Radwa