الأحد 23 يونيو 2024

منشور على موقع الأهرام منذ ساعة .........أيادى والبريد للاستثمار يطلقوا شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر

1-8-2017 | 14:15

قامت شركة أيادى للاستثمار والتنمية و شركة ان اي كابيتال، الذراع الاستثماري لبنك الاستثمار القومي و شركة البريد للاستثمار بتأسيس شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر " تمويلي " برأسمال مصدر قدره 50 مليون جنيه ورأسمال مصرح به بقيمة 500 مليون جنيه. 

 

وصرح أسامة صالح رئيس مجلس إدارة شركة أيادى للاستثمار والتنمية " أن شركة تمويلي تستهدف تمويل المشروعات متناهية الصغر مع التركيز على مدن الصعيد والدلتا.

وأضاف إلى أن  شركة تمويلي اضافة الي محفظة استثمار شركة ايادي التي تستهدف الاستثمار في مشروعات  ذات عائد اقتصادي مجدي ودور تنموي بالتركيزعلي خلق فرص العمل وتيسير الحصول على التمويل وزيادة الشمول المالي "

وأشار صالح إلى أن رأسالمال المصدر لشركة تمويلى يبلغ 50 مليون جنيه ورأسمال مصرح به بقيمة 500 مليون جنيه لافتا إلى أن الشركة ستقدم  منتجات وخدمات مالية متكاملة تدعمها حلول تكنولوجية لإتاحة قنوات تمويلية للأفراد والمنشأت متناهية الصغر مما يعزز الشمول المالي والمساهمة في خلق فرص عمل تماشيا مع رؤية مصر 2030.

واضاف أشرف الغزالى  الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة " أن شركة تمويلي تعد خطوة هامة في منصة خدماتنا المالية الغير المصرفية ونحن ملتزمون بتوفير وتطوير وسائل التمويل ورأس المال بهدف دعم نمو وتنمية الاقتصاد المصري ".