الجمعة 31 مايو 2024

3 مطالب لمحافظ كفر الشيخ لدى وزيرة المهام الصعبة

1-8-2017 | 14:49

طلب اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، مساعدة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، في ثلاث قضايا ملحة وهي تذليل المعوقات أمام إقامة منطقة حرة على مساحة 100 فدان بجانب المنطقة الصناعية بالمحافظة وذلك لأن هذه المنطقة تواجه معوقات حالية.
 

وطلب المحافظ معاونة الوزيرة في إيجاد حل لمصرف كتشنر الذي يؤرق المحافظة منذ سنوات وبدون حل، كما طلب المحافظ معاونة الوزيرة في تطهير بحيرة البرلس التي تعاني من التلوث بالصرف الصحي والصناعي من خلال 8 مصبات في البحيرة.

ووصف اللواء السيد نصر الدكتورة سحر نصر بأنها سيدة المهام الصعبة وذلك خلال توقيع اتفاقية دراسة إقامة   منطقة استثمارية في الساحل الشمالي لكفر الشيخ اليوم، بحضور اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي.
                      
وقالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن محافظة كفر الشيخ ستستفيد من شركة مصر للاستثمار في ريادة الأعمال.

وأكدت أن سبب تكليف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء منطقة استثمارية في كفر الشيخ هو أن تستفيد هذه المحافظة من الحوافز في قانون الاستثمار الجديد.

وأكدت أن الحكومة ستتحرك سريعا للحصول على تمويل من الصناديق العربية لحل مشكلة مصرف كوتشنر، والتنسيق مع وزارة الإسكان  لحل أزمة المصرف في أسرع وقت، خاصة بعد استماعها لشكوى عدد من نواب محافظة كفر الشيخ من وجود هذا المصرف.