الخميس 16 مايو 2024

اعتقال شاب تسلق أعلى مبنى في بريطانيا (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 4-9-2022 | 20:14

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا، بشكل كبير، شوهد شاب وهو يصعد أطول مبنى في المملكة المتحدة، برغم منعه السابق من تسلق المباني العالية بسبب أفعاله الجنونية 

يُعتقد أن داريدفيل آدم، البالغ من العمر 21 عامًا، نجح في تسلق أعلى مبنى في المملكة المتحدة هذا الصباح نحو الـ5 صباحًا، قبل التقاط صورة شخصية في قمة ناطحات السحاب وقد استدعاء خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث في الساعة 5.48 صباح اليوم. 

 

وقالت الشرطة إنه تم إلقاء

القبض على ثلاثة

يشمل ذلك اعتقال رجل يبلغ من العمر 21 عامًا للاشتباه في التعدي على ممتلكات الغير وتم القبض على رجلين آخرين للاشتباه في تسببهما في إزعاج عام. كلهم لا يزالون رهن الاعتقال في هذا الوقت وقد هرعت شرطة العاصمة وشرطة الإطفاء بلندن وخدمة الإسعاف في لندن إلى مكان الحادث في محاولة لإنزال الشخص. وكان قد شارك لوكوود، من مانشستر، صورة شخصية له وهو يقف عاري الصدر ولا يرتدي حذاء ويطل على أفق لندن. 

وقد قام المتسلق الحر سابقًا بتسلق عدد من المباني والهياكل الضخمة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المتدلية من العوارض الخشبية لملعب سان سيرو البالغ طوله 262 قدمًا في ميلانو، وكان يقوم بعمليات سحب في نهاية شعاع يبلغ ارتفاعه 1115 قدمًا في محطة طاقة في كرواتيا و يتظاهر بأنه عامل لتسلق رافعة بطول 1200 قدم في دبي.