الخميس 2 مايو 2024

لقاء سويدان عن دخول ابنتها الفن: ليس لدي استعداد لمساعدتها

لقاء سويدان وابنتها

فن4-9-2022 | 21:01

مها الشيخ

مرت الفنانة لقاء سويدان، بالعديد من الصعوبات، خلال مسيرتها الفنية، وعلى الرغم من ذلك، لا تمانع من دخول ابنتها الفن، قائلة إنها لا تسعى لمساعدتها في التمثيل مطلقًا.

وقالت لقاء سويدانفي تصريحات لـ"دار الهلال": "كانت معي في حفل وقابلت المخرج طارق رفعت، ويعتبر أول تعامل بيننا، وعرض دور على ابنتي جومانا، لأنها مناسبة للدور ووجهها جريء وشكلها أكبر من عمرها".

وأضافت أنها تساعدها في اختيار الأدوار المناسبة لها، لكنها تعلم كيفية اختيار الأدوارالمناسبة طبيعي، لأنها تراني كيف اختار أدواري المناسبة لي.

وتابعت لقاء سويدان بأن جومانا شاركت في مسلسل "ضد مجهول" عام 2018، أمام غادة عبدالرازق وجسدت دور ابنتها التي تتعرض لحادث اغتصاب، ومسلسل "ولاد ناس"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وجسدت خلاله دور ابنة رانيا فريد شوقي، قائلة: "جومانا تعمل في المجال للتسلية وليس كمهنة، فهي تشارك في مجال الفن كهواية وليس للاحتراف".

وأوضحت لقاء سويدان أن جومانا ليست هذه أول تجربة تمثيل لها، بل شاركت في بطولة العديد من مسرحيات دار الأوبرا، بالإضافة إلى أنها تتمتع بصوت جميل".

وأكدت أن جومانا ممثلة موهوبة ويعرض عليها الكثير من الأعمال التلفيزونية المختلفة والإعلانات، ولها مطلق الحرية لاختيارها الاستمرار بالمجال أو لا.

Dr.Randa
Dr.Radwa